بدء فعاليات الأيام الوظيفية في الرصيفة وانسحاب النائب العطي

bld-47

عروبة الإخباري – بدأت في الرصيفة اليوم فعاليات الأيام الوظيفية التي نظمتها وزارة العمل لتشغيل الباحثين عن العمل.

وافتتح مندوب وزير العمل والسياحة والآثار الدكتور نضال القطامين، أمين عام وزارة العمل حمادة أبو نجمة هذا اليوم بحضور النائب رولا الحروب  ومتصرف الرصيفة ورئيس بلدية الرصيفة اسامة حيمورو التي تستمر يومين بمشاركة نحو110 شركة ومؤسسة، وتوفر نحو ألفي فرصة عمل في لواء الرصيفة في عدة مهن، وتوفير 2500 فرصة أخرى في مجمع الظليل الصناعي بمهن متعددة.

وبين أبو نجمة ان الهدف من الأيام الوظيفية هو التواصل المباشر والفعال بين أصحاب العمل والباحثين عنه ، وصولا الى الحد من مشكلة البطالة ودفع العجلة الاقتصادية والانتاجية الى الأمام، وتكريس مبدأ التشاركية والتعاون بين مختلف المؤسسات الرسمية والمدنية، داعيا الراغبين بالعمل احضار الوثائق اللازمة؛ لاشغال الوظائف.

وقالت مديرة تشغيل الزرقاء نجاح البريقي: ان هذا اليوم يعزز العلاقة التشاركية بين المؤسسات الوطنية في القطاعين العام والخاص؛ للمساهمة في التخفيف من حدة مشكلاتهما، وفي مقدمتها الفقر والبطالة .
من جانبها اعلنت النائب رويدة العطي عن غضبها من اعتذار الوزير عن الحضور وانتداب الامين العام رغم تأكيده لها بالحضور .واعتبرت تصرف  قطامين تعاملا بفوقية مع ابناء جزء من مكونات ابناء الشعب الاردني ولواء يعد الاكبر والاكثر ازدحاما بهموم الوطن .
وقامت على الفور بالانسحاب غاضبة.

 

شاهد أيضاً

د. البلبيسي: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا منذ سبعينات القرن الماضي

عروبة الإخباري – قال رئيس المركز الوطني لمكافحة الأوبئة والمراض السارية، الدكتور عادل البلبيسي، إن …

اترك تعليقاً