الملك يؤكد الثقة بالمستقبل ومواصلة مسيرة الإنجاز

عروبة الإخباري – أكد جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال زيارة قام بها إلى رئاسة الوزراء اليوم الأربعاء، اجتمع خلالها مع رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور، الثقة بالمستقبل والقدرة على مواصلة مسيرة الإنجاز والتحديث والتطوير.

ووجه جلالته الحكومة، خلال ترؤسه جانبا من إجتماع مجلس الوزراء، بوضع خطة تنفيذية عملية ضمن إطار زمني لتحفيز الاقتصاد وجذب الاستثمارات، مؤكدا أهمية الإسراع في تنفيذ المشاريع الإستراتيجية الكبرى المرتبطة بتعزيز الأمن في مجالات الطاقة والمياه.

وقال جلالة الملك “أنا مدرك للأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المواطنون، وهذا يتطلب من الوزراء النزول إلى الميدان لمعالجة مشاكلهم”.

وعبر جلالته عن شكره للحكومة على جهودها لإنجاح الانتخابات البلدية بالرغم من بعض التحديات التي لا بد أن يتم استخلاص الدروس والعبر والاستفادة منها مستقبلا.

ووجه جلالته الحكومة خلال الجلسة إلى دعم المجالس البلدية، لتمكينها من تقديم خدمات نوعية للمواطنين والمساهمة في تعزيز التنمية المحلية.

وأكد جلالته ضرورة الإسراع في إجراء التعديلات الضرورية على التشريعات التي تأثرت بالتعديلات الدستورية حتى تتوافق مع الدستور، مشددا في ذات الوقت على أهمية الاستمرار في تفعيل مبدأ سيادة القانون لتحقيق العدالة بين الجميع.

وفيما يخص تطورات الوضع في سوريا، قال جلالة الملك “أريد أن أطمئن شعبنا العزيز بأنه لا داع للقلق والخوف، وموقفنا واضح، فنحن مع الحل السياسي الشامل، والأردن قوي وقادر على مواجهة أية تداعيات لحماية مصالحه وأمنه”.

واستمع جلالة الملك خلال الزيارة إلى إيجاز قدمه رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور والوزراء، تناول الإنجازات التي حققتها الحكومة خلال الفترة الماضية، وخططها المستقبلية خصوصا في الجانب الاقتصادي والتنموي.

شاهد أيضاً

د. العدوان: 31 تموز الموعد المتوقع لفتح باب الترشح للانتخابات النيابية

عروبة الإخباري – كشف عضو مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب، الدكتور رائد العدوان، أنّ الموعد …

اترك تعليقاً