فعاليات اليوم 3/9/2013

برعاية وزيرة الثقافة د.لانا مامكغ تنظم وزارة الثقافة بالتعاون مع نقابة الفنانين الأردنيين في الثامنة من مساء الأحد، 8 الجاري حفل مهرجان الغناء الأردني 2013 في المركز الثقافي الملكي.
برعاية رئيس مجلس النقباء تنظم لجنة الحريات النقابية حفلا لتوقيع رواية (شرفة الهاوية) للشاعر والروائي إبراهيم نصر الله، من السادسة والنصف حتى الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء بمجمّع النقابات، قاعة الرشيد، الشميساني.
يلقي الخبير في شؤون البترول د.عبد الحي زلوم، في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، محاضرة في المنتدى العربي، بعنوان: «دور البترودولار في الاستعمار الجديد: الاحتلال السياسي عبر الاحتلال الاقتصادي».
يلقي د. جلال فاخوري في المركز المسكوني «الخيمة»، في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء، محاضرة بعنوان «الحراك العربي: انقلابات أم ثورات». يقدم ويدير الأمسية د. مهدي العلمي.
تنظم مديرية ثقافة إربد في السادس والعشرين من الشهر الحالي، مهرجان الحصاد الثالث للثقافة والفنون، ويشتمل المهرجان الذي يستمر لمدة أربعة أيام على باقة من الفعاليات التي تتوزع بين الفرق الفنية والمعارض الشعبية والأنشطة الثقافية، ويشار أن اللجنة التحضيرية اختارت الشاعر نايف أبو عبيد ليكون شخصية المهرجان لهذا العام.
ينظم نادي كفر خل الرياضي في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء، أمسية شعرية للشعراء: حسن البوريني، عبد الرحيم جداية، محمد محمود محاسنة، وعبد الرحمن القضاة، ويرعى الأمسية التي تقام في صالة النادي رئيس بلدية النسيم عبد الغفور الحراحشة.
تستضيف رابطة الكتاب الأردنيين، السلط، البلقاء الأديب الكاتب هاشم القضاة.. في لقاء حواري حول «القدس في القرارات الشرعية الدولية» ويدير اللقاء د. غالب عربيات. يوم غد الأربعاء، في السادسة مساء، بمقر الرابطة الكائن في مجمع المناصير بناية رقم 1، الطريق الدائري السلط.
ينظم «ستديو» الخميس المقبل 5-9 معرض جماعي بعنوان: «آرت للبيع النسخة الثانية»، وذلك ضمن فعاليات اسبوع الفن في عمان.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً