فعاليات اليوم 29/8/2013

تستضيف دائرة المكتبة الوطنية في السادسة من مساء الاحد وضمن أمسيات نشاط ( كتاب الأسبوع ) سميرة فاخوري» للــحــديـــث عــن كتابها «رنين الأساور» ويتحدث في الامسية الناقد والأديب محمد سمحان ويدير الحوار الكاتب علي القيسي.
تعقد في ملتقى إربد الثقافي ندوة حول التجربة الروائية لصبحي فحماوي، في السادسة والنصف من مساء السبت 31 الجاري، يتحدث فيها د. حامد قنيبي أستاذ اللغة والأدب في جامعة الإسراء، وصهيب الصمادي، بصفته حاصلاً على درجة الماجستير من جامعة آل البيت في روايات فحماوي، ويتحدث صبحي فحماوي حول تجربته الروائية، ويدير الندوة الشاعر عبدالرحيم جداية..
تقيم الهيئة الملكية الاردنية للافلام بالتعاون مع مركز كولومبيا الشرق الاوسطي للابحاث بانوراما السينما في بلدان اميركا اللاتينية البرازيل المكسيك كولومبيا والارجنين وكوبا في الساعة الثامنة مساء ولغاية اليوم الخميس في مقر الهيئة بجبل عمان، ويقدم ويعقب على الافلام الناقد السينمائي الاميركي ريتشارد بينا.
يلقي د. جلال فاخوري محاضرة في المركز المسكوني « الخيمة»، في السادسة من مساء الثلاثاء 3 أيلول محاضرة بعنوان «الحراك العربي:انقلابات أم ثورات». يقدم ويدير الأمسية د. مهدي العلمي.
يقيم ملتقى عمون للأدب والنقد (اسرة ادباء المستقبل)، في السادسه من مساء اليوم الخميس محاضرة بعنوان (الحديث عن الصورة اللونية وعن اللون في الشعر والادب)، ويليها قراءات شعرية وادبية لأعضاء الملتقى يتخللها اضاءات نقديه للناقد الدكتور عزمي الصالحي ويدير الامسية الاديب مخلد بركات بمقر اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً