رمزي يحيي المهرجان التاسع لأغاني الزمن الجميل

rmze

عروبة الإخباري – ترعى وزيرة الثقافة د. لانا مامكغ، بالتعاون مع منتدى البقعة الثقافي مهرجان اغاني الزمن الجميل التاسع الذي يحييه الفنان حسن رمزي، في الثامنة من مساء اليوم في المركز الثقافي الملكي.
يغني رمزي في الحفل للموسيقار فريد الاطرش وهو لون جديد ومختلف عن اللون الذي اعتدنا سماعه من الفنان رمزي، ولن تكون لديه مشكلة في اداء اغاني فريد الاطرش، لما يتمتع به من طبقات صوت تمكنه من أداء معظم أغاني الزمن الجميل.
سبق وأن غنى رمزي في المهرجانات السابقة واستطاع ان يؤدي أغان عديدة لمطربين كبار مثل: عبد الحليم حافظ وكارم محمود ومحرم فؤآد وماهر العطار وفايزة احمد وعادل مأمون وغنى ايضا اجمل اغاني الزمن الجميل في الخليج العربي.
يقدم حسن رمزي في المهرجان التاسع، ثماني اغاني لفريد الاطرش، وهي: «جرى ايه يا عزالنا»، «يا حبايبي يا غايبين» من كلمات عبد العزيز سلام، و«منحرمش العمر منك»، «قلبي ومفتاحة» كلمات فتحي قورة، «نورة نورة يا نورة» كلمات محمود فهمي ابراهيم، «ما قالي وقلتله» كلمات ابو السعود الابياري، «جميل جمال» كلمات مأمون الشناوي، «تؤمر ع الراس وع العين»، «لكتب ع اوراق الشجر» كلمات ميشال طعمة.
يقدم الفنان رمزي وصلة من اغاني ام كلثوم: سيرة الحب، الاطلال، فات الميعاد، انا في انتظارك، انت عمري، فكروني، للصبر حدود.
كما يغني الفنان رمزي من اغانيه الجديدة اغنية «ذنبي ايه»، وهي من الاغاني الانسانية التي يتحدث فيها شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة عن طريقة تعامل الناس معه.
يعد الفنان حسن رمزي من الفنانين الملتزمين بفنهم، بما يقدمه في حفلاته التي يغني فيها اجمل اغاني الزمن الجميل، بجهد فردي استطاع ان يعيد للاغنية العربية ألقها.

شاهد أيضاً

”السرب” حكاية ثأر وطن* عبير العربي

عروبة الإخباري – كنت حريصة على مشاهدة فيلم “السرب” والذي يعد لون من أعمال الأفلام …

اترك تعليقاً