صدور العدد الجديد(39) من مجلة الراية الهاشمية

raya-hashmia

عروبة الإخباري – صدر عن دار العروبة للنشر والتوزيع العدد التاسع والثلاثون من مجلة الراية الهاشمية ويضم العدد ضمن «الملف الملكي» عرضا لورقة نقاشية ملكية بعنوان «مسيرتنا نحو بناء الديمقراطية المتجددة»، وأخرى بعنوان «تطوير نظامنا الديمقراطي لخدمة جميع الأردنيين»، وثالثة بعنوان «أدوار تنتظرنا لنجاح ديمقراطيتنا المتجددة»، وذلك ضمن الأوراق النقاشية التي يعرض فيها جلالة الملك عبد الله الثاني رؤيته لمسيرة الإصلاح الشامل في المملكة في مختلف المجالات.

كما يضم الملف الملكي عرضا لمتابعة جلالة الملكة رانيا العبدالله لبرنامج «خطوات» لمؤسسة إنقاذ الطفل، الذي يهدف إلى تعزيز دور الأهل في تنمية وتعليم أطفالهم خاصة في المجتمعات الأقل حظا. ويشير التقرير إلى زيارة جلالة الملكة إلى مركز الرعاية الوالدية في حديقة أبي بكر الصديق في خريبة السوق.

وتضمن العدد دراسة حول «استمرار وصاية الهاشميين على الأماكن المقدسة في القدس الشريف»، تتناول  توقيع الملك عبد الله الثاني والرئيس الفلسطيني محمود عباس الاتفاقية التاريخية التي جاءت تأكيدا للوصاية الهاشمية على الأماكن المقدسة في مدينة القدس.

وفي العدد تغطية خبرية مصورة لجلسة حوارية نظمها نادي النخبة للمكفوفين في الرصيفة تحدث فيها النائب حازم قشوع والزميل سلطان الحطاب حول مضامين الورقة النقاشية الثالثة لجلالة الملك.

ويحفل العدد بمجموعة من المقالات السياسية والقراءات التحليلية إلى جانب عرض حول عدد من شركات التأمين والبنوك الاردنية والعربية  والجامعات الرسمية والخاصة والمستشفيات وحوى ايضا ملف حول نشاطات الشركات الاردنية.، كما تضمن ملفا حول مجموعة المناصير و عن نشاط مجلس الاعمال العراقي إضافة إلى ملف مصور لاحتفالات السفارات العربية والصديقة و أبواب متنوعة بينها الملف الطبي والزوايا الاجتماعية.

يشار إلى أن مجلة الراية الهاشمية التي مضى على صدورها 23 عاما تصدر عن دار العروبة التي يديرها الزميل سلطان الحطاب، وهي مجلة نصف سنوية تصدر مرتين في العام بمناسبتين هما عيد ميلاد جلالة الملك وذكرى التتويج الملكي.

شاهد أيضاً

الجبهة العربية الفلسطينية: ٧٦ عاما وفصول النكبة مستمرة

عروبة الإخباري – ان حرب الابادة التي يشنها الاحتلال على اهلنا في قطاع غزة ومؤامرات …

اترك تعليقاً