فعاليات اليوم 20/8/2013

ينظم البيت الثقافي العراقي، في السابعة من مساء غد الاربعاء 21 الجاري، في قاعة رابطة الكتاب الاردنيين، حفل توقيع كتاب « الفكر الاستراتيجي الاميركي» لمؤلفه د. حازم طالب مشتاق، ويقدم الحفل رئيس الهيئة الادارية للبيت الثقافي العراقي وليد الزبيدي.
تواصل الهيئة الملكية الاردنية للافلام اسبوع الفيلم الارجنتيني عروضها بواقع عرضين يوميا في السادسة والثامنة مساء بمقرها الكائن بجبل عمان.
بحضور الشاعر أديب ناصر يوقع الشاعر هشام عودة كتابه الجديد المعنون أديب ناصر (شاعر الموقف) في المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة»/أم السماق الشمالي التابع للكنيسة اللوثرية، في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء، حيث يقدم الناقد محمد سلاّم جميعان قراءة نقدية.. كما ويلقي د. جلال فاخوري محاضرة في نفس المركز المسكوني « الخيمة» يوم الثلاثاء 3 أيلول في 6:00 مساءً بعنوان «الحراك العربي:انقلابات أم ثورات». يقدم ويدير الأمسية د. مهدي العلمي.
يستضيف ملتقى الحدث الثقافي بمقره في اللويبدة الشاعر سعيد يعقوب في أمسية شعرية يقدمها الشاعر عاطف الحجاج السابعة مساء غد الأربعاء 21 الجاري بتاج الثقافة.
يقيم صالون وادي الطواحين الثقافي أمسية شعرية للشعراء الشباب: علي بني عطا، محمد سراج الزغول، محمد القصاص، حمزة عبابنة، محمد سعيد المومني، ويديرها بدر بني اسماعيل، في السادسة من مساء يوم الخميس 22 الجاري في مخيم راسون السياحي.
يعقد مركز «تعلم واعلم» للدراسات والبحوث وبالتعاون مع مركز الدراسات الاستراتيجية/ الجامعة الأردنية، ندوة عن «حالة الفلسفة في الأردن» يرعاها رئيس الجامعة الأردنية، وتقام بمدرج الكندي بكلية الآداب بالجامعة الأردنية عند الساعة العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء، المشاركون في الندوة: د. هشام غصيب، د. أحمد ماضي، الكاتب حسني عايش، د. خديجة عزيزي، د. توفيق شومر، الباحثة حذام قدورة. ويدير أحمد ماضي الجلسة الأولى أما الجلسة الثانية فيديرها الشاعر جريس سماوي.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً