فعاليات اليوم 18/8/2013

تستضيف دائرة المكتبة الوطنية في السادسة من مساء اليوم الأحد وضمن أمسيات نشاط « كتاب الأسبوع « الشاعر سعد الدين شاهين للحديث عن ديوانه «وحيدا سوى من قميص الأغاني «وقراءات نقدية يقدمها الشاعر والناقد محمد سلام جميعان والشاعر والناقد نضال القاسم.
تنظم الهيئة الملكية الاردنية للافلام اسبوع الفيلم الارجنتيني بدءا من اليوم الاحد بواقع عرضين يوميا في السادسة والثامنة مساء بمقرها الكائن بجبل عمان
تعقد لجنة اختيار مدينة الثقافة الاردنية اجتماعا للبت في مدينة الثقافة الاردنية للعام 2014, ويعقب هذا الاجتماع مؤتمرا صحفيا لوزير الثقافة د.بركات عوجان في الثانية عشرة ظهر اليوم الاحد في المركز الثقافي الملكي لاعلان قرارات اللجنة.
بحضور الشاعر أديب ناصر يوقع الشاعر هشام عودة كتابه الجديد المعنون أديب ناصر (شاعر الموقف) في المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة»/أم السماق الشمالي التابع للكنيسة اللوثرية، الثلاثاء 27 الجاري في السادسة مساءً، حيث يقدم الناقد محمد سلاّم جميعان قراءة نقدية.
كما ويلقي د. جلال فاخوري محاضرة في نفس المركز المسكوني « الخيمة» يوم الثلاثاء 3 أيلول في 6:00 مساءً بعنوان «الحراك العربي:انقلابات أم ثورات». يقدم ويدير الأمسية د. مهدي العلمي.
يستضيف ملتقى الحدث الثقافي بمقره في اللويبدة الشاعر سعيد يعقوب في أمسية شعرية يقدمها الشاعر عاطف الحجاج السابعة مساء الأربعاء 21 الجاري بتاج الثقافة دوار المنتزه بجانب المتحف الوطني 2 بناية رقم 30
يقيم صالون وادي الطواحين الثقافي أمسية شعرية للشعراء الشباب: علي بني عطا، محمد سراج الزغول، محمد القصاص، حمزة عبابنة، محمد سعيد المومني، ويديرها الأستاذ بدر بني اسماعيل، وذلك الساعة السادسة من مساء يوم الخميس 22 الجاري في مخيم راسون السياحي.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً