تحت الهواء 17/7/2013

قرر رئيس لجنة أمانة عمان المهندس عبد الحليم الكيلاني إطلاق اسم الشهيد الوكيل محمد حسين الذيابات من مرتبات مديرية دفاع مدني غرب عمان على أحد شوارع العاصمة تكريما له.
شبيبة الوحدة الشعبية تعتصم عند رئاسة الوزراء الساعة السادسة مساء يوم غد الخميس تضامناً مع الأسرى الأردنيين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال. ويعقب الاعتصام إفطار تقشفي للمشاركين.
يبحث موظفو وزارة التنمية الاجتماعية تشكيل لجنة تحضيرية تعمل بشكل تطوعي بهدف إنشاء نقابة عامة للعاملين في المجالات الاجتماعية.
يقوم عدد من اللاجئين السوريين بالعمل بمهنة «كونترول» في الباصات العمومية العاملة على خط عمان – الزرقاء.
شكا مواطنون في مختلف أحياء العاصمة عمان من انتشار الألعاب النارية والمفرقعات التي يطلقها الأطفال بعد الإفطار مباشرة لتستمر حتى أذان الفجر في معظم الأوقات، ما يتسبب بإزعاج شديد إضافة لما تشكله تلك المفرقعات من خطورة على الاطفال.
بلغت الاحتياطيات الالزامية – بحسب ما أعلنه البنك المركزي أمس – ما مقداره (1,181) مليون دينار، وبلغت الاحتياطيات الفائضة ما مقداره (2,675) مليون دينار بما فيها الأموال المودعة لليلة واحدة في نافذة الإيداع.
نهاية الشهر الحالي أخر موعد لمكلفي ضريبة المبيعات الملزمين بالتسجيل في ضريبة المبيعات بأثر رجعي.. دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ستتوقف عن تسجيل أي مكلف بأثر رجعي بعد هذا التاريخ حيث سيتم تسجيله في ضريبة المبيعات في الموعد الذي يتم فيه مراجعة الدائرة.
– مرفق البيئة العالمي/ برنامج المنح الصغيرة بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي دعا الجمعيات غير الحكومية والمنظمات الاجتماعية الأردنية الى تقديم مقترحات مشاريع في مجالات الحد من مشكلة التغير المناخي وصون التنوع الحيوي وحماية المياه العالمية والتقليل من اثر الملوثات العضوية وغيرها من المواد الكيميائية الخطيرة ومنع تدهور الأراضي.. مرفق البيئة حدد قيمة المنحة لكل مشروع بـ ( 50 ) ألف دولار

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً