نابولي يستعد للموسم الجديد ببيع الأورغوياني كافاني

kafani

عروبة الإخباري – ذكرت تقارير صحافية بأن نادي نابولي الايطالي يستعد لإبرام صفقات جديدة استعدادا للموسم المقبل، ببيع مهاجم الفريق وهدافه الأول الأورغوياني إديسون كافاني.

وارتبط اسم كافاني مؤخرا بالانتقال الى كل من ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، إلا أن النادي الباريسي بات أكثر الأندية المرشحة للظفر بخدماته.

وحسب موقع sport.fr الفرنسي فإن بيع كافاني، سيضخ في خزينة النادي الايطالي 63 مليون يورو، حيث أشار الى أن هذا المبلغ كاف لتعزيز صفوف فريق المدرب الاسباني رافائيل بينيتيز بلاعبين ممتازين.

وتكهن الموقع بأن مثل هذه الميزانية قد تدفع رئيس نادي نابولي أوريليو دي لورانتس، لشراء ثلاث أو أربع لاعبين على الطراز العالمي.

ونقل الموقع عن صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت الايطالية بأن نابولي يفكر بشراء كل من دانييلي دي روسي من روما والبرازيلي هيرنانيس من لاتسيو، ويتوقع أن يكونا منسجمين جدا في الملعب، هذا بالاضافة الى ضم كل من ستيفان يوفيتش من فيورنتينا و وإدين دزيكو من مانشستر سيتي.

وأشار الموقع بأنه لن يكون من المستغرب أن المدرب رافائيل بينيتيز يمكنه الاعتماد على أسطول حقيقي من اللاعبين في غضون بضعة أسابيع.

وختم الموقع بأن المال هو عصب الحرب، وإذا أراد نابولي أن ينافس يوفنتوس على لقب الكالتشيو في الموسم المقبل فعليه ملئ جيوبه بمزيد من الأموال.

شاهد أيضاً

الأردن يدعم طرد المنتخبات الإسرائيلية من بطولات الفيفا

طالب الاتحاد الأردني لكرة القدم، الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) بضرورة معاقبة المنتخبات الإسرائيلية بسبب العدوان …

اترك تعليقاً