تحت الهواء 1/7/2013

يرعى رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور صباح اليوم الاثنين فعاليات مؤتمر الزراعة الوطني الذي يعقد في فندق الميرديان.
تعليمات اصدرها مؤخرا وزير المياه والري وزير الزراعة د. حازم الناصر تقضي باقتصار تقديم الهدايا للوفود التي تزور الاردن على المنتجات الزراعية المحلية للترويج للمنتج الوطني وضبط النفقات.
ذوو وزير الصحة الاسبق د. زهير ملحس يقومون الان بجمع مقتنيات عيادته الطبية ومكتبته الشخصية تمهيدا للتبرع بها الى كلية الطب في الجامعة الاردنية.
أعلن كل من الناشطين هشام الحيصة وباسم الروابدة انهما سيدخلان في اضراب مفتوح عن الطعام اعتبارا من صباح اليوم الاثنين حتى اطلاق سراح المعتقلين السياسيين.

نفذ 15 حراكا من القوى الشبابية والشعبية ومؤسسات المجتمع المدني وصحفيون، اعتصاما أمام رئاسة الوزراء مساء امس، تنديدا بحجب المواقع الالكترونية. وشدد المشاركون على استمرار الفعاليات حتى تعديل قانون المطبوعات بما ينظم عمل الصحف والمواقع الالكترونية دون المساس بحرية الإعلام وحريّة الرأي والتعبير.
شكا عدد من اهالي منطقتي تلاع العلي وخلدا من انتشار سيارات بيع الخضار وشراء الأثاث المستعمل والتي تستخدم مكبرات الصوت ما يشكل ازعاجا كبيرا لهم خاصة في ساعات الصباح.
يعقد مركز الحياة لتنمية المجتمع المدني مؤتمرا صحفيا لإطلاق تقرير واقع الحريات والحقوق في الجامعات الأردنية ويندرج ضمن برنامج (دفاع) من مشروع دعم الشباب المدافعين عن حقوق الانسان في الجامعات الأردنية.. المؤتمر يعقد يوم السبت المقبل من الساعة العاشرة وحتى الحادية عشرة صباحا في فندق القدس الدولي.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً