تحت الهواء 16/6/2013

كشف مصدر مطلع  عن لقاء مرتقب خلال الاسبوع الحالي يجمع رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور بقطاع مصدري الخضار والفواكه ونقيب اصحاب الشاحنات لبحث موضوع النقص الحاصل في البرادات وحل المشكلة بشكل جذري.
– يرعى رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في 22 الشهر الحالي احتفال قرى خيط اللبن في عجلون بعيد الاستقلال والذي سيقام عند الساعة الخامسة مساء في ساحة مدرسة الهاشمية الثانوية للبنين .
– يرعى وزير الدولة لشؤون الإعلام ووزير الشؤون السياسية والبرلمانية الدكتور محمد حسين المومني اليوم السبت ورشة عمل يعقدها مركز الرؤى للدراسات التنموية والإستراتيجية بعنوان الحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد من خلال تفعيل دور المجتمع المدني والأحزاب السياسية الأردنية في الإصلاح التشريعي.

– وسط فرحة غمرت الجميع في مسجد نوح القضاة بشارع الجامعة بمحافظة اربد زف المصلون شخصا يحمل الجنسية السيريلانكية أعلن اسلامه امام شيخ المسجد وجميع الحاضرين ، وهتف المصلون وكبروا في المسجد بعد إعلان السيريلانكي إسلامه امام الجميع و نطق الشهادتين.
السيريلانكي وهو عامل في مدينة الحسن الصناعية كانت زوجته اعلنت إسلامها سابقا،وبعد ذلك حاولت إقناع زوجها الى ان اعلن إسلامه.
– تقيم شعبة الهندسة المعمارية في نقابة المهندسين حفل تكريم لمعماريي محافظات عجلون وجرش والمفرق في 27 الشهر الحالي عند الساعة السادسة مساء في كلية عجلون الجامعية برعاية نقيب المهندسين ورئيس اتحاد المهندسين العرب المهندس عبدالله عبيدات.

– اتحاد الجامعات العربية يعقد في مقره اليوم ورشة عمل بعنوان « التقويم الذاتي للبرامج الاكاديمية» بمشاركة ما يزيد عن خمس عشرة دولة عربية وتستمر يومين.
ألغى رئيس الوزراء عبدالله النسور رحلة سفر كان يعتزم تنفيذها الى جنيف أول من أمس للمشاركة في أعمال مؤتمر العمل الدولي بصفة ضيف شرف وذلك لضيق وقته. مصادر كشفت أن مناقشة الموازنة العامة في مجلس النواب من بين الأعمال التي دعت الرئيس الى إلغاء سفره. يشار الى أن الأردن يرأس أعمال الدورة 102 لمنظمة العمل الدولية حيث يمثلها وزير العمل ووزير النقل نضال القطامين.
من المتوقع أن يعقد مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين جلسة طارئة يوم الخميس المقبل. ومن المرجح أن يناقش المجلس التعديلات على النظام الأساسي للجماعة، ومستجدات سياسية أخرى. يشار إلى أن توصية تعديل النظام جاءت عقب محاولات عديدة سابقة، لإعادة تشكيل مكتب تنفيذي الإخوان دون توافق.
انتهى عقد رئيس ديوان المظالم عبدالإله الكردي رسميا أمس. مصادر مطلعة بينت أنه لن يتم تجديد عقد الكردي كرئيس لديوان المظالم لأربع سنوات مقبلة، وذلك بناء على قرار الحكومة الأخير بدمج الديوان بهيئة مكافحة الفساد، وإلغاء الديوان عمليا.
ينظم مركز العدل للمساعدة القانونية يومي السبت والأحد المقبلين مؤتمر المساعدة القانونية. المؤتمر، الذي يعقد في فندق اللاندمارك يهدف لجمع الجهات ذات العلاقة بالمساعدة القانونية، لعرض الوضع القائم لمنظومة الوصول للعدالة في الأردن، ونماذج من المساعدة القانونية والممارسات الفضلى في العالم. ويقام المؤتمر تحت الرعاية الملكية السامية.
تنظم الجمعية الأردنية لمكافحة التصحر وتنمية البادية يوما تطوعيا بمناسبة الاحتفال باليوم العلمي لمكافحة التصحر، تحت عنوان “يجب أن لا نترك مستقبلنا للجفاف” صباح غد في المتنزه الوطني ومركز أبحاث أم رمانة، وذلك تحت رعاية وزير المياه والري ووزير الزراعة الدكتور حازم الناصر بالتعاون مع نقابة المهندسين الزراعيين والجمعية العلمية الملكية- مشروع الجامعات الخضراء وكلية الموارد الطبيعية والبيئة في الجامعة الهاشمية.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً