تحت الهواء 13/6/2013

لجنة حماية الوطن ومقاومة التطبيع النقابية في مجمع النقابات المهنية تقيم حفل تكريم لبعض الهيئات والشخصيات الذين كانت لهم مواقف وطنية مشرفة في مقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني وذلك الساعة السابعة مساء يوم الاحد المقبل على مسبح النقابات المهنية.
■ أعلنت جماعة الإخوان المسلمين عن مشاركتها في الفعالية المركزية في وسط البلد التي ستقام يوم غد الجمعة من قبل ائتلاف العشائر الاردنية. ودعت الجماعة للحشد والمشاركة في هذه الفعالية.
■ علم  أن وزير التربية والتعليم الدكتور محمد جمعة الوحش قدم شكوى رسمية بحق النائب محمد البرايسة نتيجة للإهانات والشتائم التي قال إنه وجهها له في الوزارة وفي مكتب الامين العام وبحضور شهود.
■ علم أن رئيس اللجنة المحلية لأمانة عمان المهندس عبدالحليم الكيلاني اتخذ أمس قرارات إدارية بحق عدد من المدراء في الامانة. وبحسب مصادر فان الكيلاني جرّد مديرين اثنين من صلاحياتهما الادارية.
■ 75 ألف ورقة هي مجموع الوثائق التي تم جمعها لامكانية أن تكون العقبة مكانا ملائما للمفاعل النووي السلمي الاردني المنوي إقامته خلال سنوات.
■ ثلاثة أحزاب يسارية أردنية شاركت في مؤتمر اللقاء اليساري العربي الذي عقد في بيروت مؤخرا: الحزب الشيوعي الاردني، وحزب الشعب الديمقراطي الاردني/ حشد، وحزب الوحدة الشعبية.
■ نفذ ما يقارب 200 سائق سرفيس عامل على خط ماركا الشمالية حي البطاريات اعتصاما أمام محكمة شرق عمان يوم أمس الأربعاء احتجاجاً على تجاوز سائقي باصات خط الرصيفة «الجبل الشمالي» على الطريق المقرر لهم بنقل الركاب.
■ قرر رئيس جامعة مؤتة الدكتور رضا الخوالدة تعطيل الدوام في الجامعة للطلبة والعاملين يوم الأحد المقبل السادس عشر من الشهر الحالي وذلك بمناسبة تخريج فوج ضباط مؤتة السادس والعشرين برعاية جلالة الملك عبدالله الثاني، مستثنياً من القرار الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم الاستمرار في الدوام.
■ عيادة الأسنان في مركز صحي الثنية الاولي في الكرك مغلقة بشكل دائم رغم كثرة المراجعين لها حيث الكثافة السكانية المتزايدة في المنطقة، ما يضطر المرضى إلى مراجعة المراكز المجاورة في مناطق المنشية والمرج والغوير التي لا تستقبلهم بسبب انتفاعهم من مركز الثنية فقط ولا يسمح لهم بالعلاج في أي مركز آخر.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً