تحت الهواء 9/6/2013

■ طالب صناعيون -خلال لقاء جمعهم الاربعاء الماضي بوزيري المالية والصناعة والتجارة والتموين – برفع حد تسجيل القطاع الصناعي في ضريبة المبيعات الى 75 الف دينار اسوة بالقطاع التجاري وذلك لتخفيف عبء الالتزام للمصانع الصغيرة باحكام قانون الضريبة العامة وتشجيعا للمؤسسات الحرفية « الصغيرة «.

■ قام وزير المياه والري وزير الزراعة د.حازم الناصر امس السبت بجولة الى مناطق الانتاج الزراعي في الاغوار والاستماع لمطالب القطاع يرافقه امين عام وزارة الزراعة د.راضي الطراونة ومدير مؤسسة الاقراض الزراعي بالوكالة م.عبدالله فريج.
■ اعلن البنك المركزي انه سيتم اليوم الاحد 9/6/2013 تسديد الاصدار الحادي والعشرين لعام 2011 من سندات الخزينة بقيمة ( 50 ) مليون دينار.
■ باشرت الشركة المنفذة لاعادة تأهيل مجمع سفريات عجلون العمل بهدم مبنى المؤسسة العسكرية سابقا والذي يقع ضمن محيط المجمع لاعادة انشائه من جديد بما يتلاءم وطبيعة الموقع.
■ اعرب مواطنون في منطقة ماركا عن احتجاجهم على انقطاع المياه عن منازلهم منذ اكثر من 10 ايام، حيث اغلق المحتجون شارعا فرعيا لكنه لم يؤثر على حركة السير الخفيفة اصلا يوم الجمعة. وهدد المواطنون المحتجون بالتصعيد اذا لم يتم توفير المياه بخاصة أن الصيف على الأبواب.
■ ظاهرة انتشار الحرائق في محافظة عجلون في مثل هذا الوقت غريبة، حيث تعامل الدفاع المدني حتى الان مع ما يزيد عن 40 حريقا شملت مساحات واسعة من الاعشاب الجافة والاشجار المثمرة كالزيتون والتفاحيات وغيرها واتلفت محاصيل، وجميع الحرائق تسجل ضد مجهول.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً