تحت الهواء 2/6/2013

– غبطة البطريرك فؤاد الطوال يرعى في العاشر من الشهر الجاري مؤتمر الإعلام العربي المسيحي في خدمة قضايا العدل والسلام وحقوق الانسان الذي سيعقد في فندق الرويال بمشاركة وزير الدولة لشؤون الاعلام وزير الشؤون السياسية والبرلمانية الدكتور محمد المومني.
– كشف النائب الدكتور أحمد رقيبات عن نيته تقديم استقالته من مجلس النواب السابع عشر صباح الأحد. وعزا رقيبات تقديم استقالته الى «السياسات التي تنتهجها الحكومة»، بحسب تعبيره في بيان أصدره أمس.
– قرر مشرفو وموظفو دور تربية الاحداث ودور رعاية الاطفال ودور رعاية الفتيات التابعة لمديرية الدفاع الاجتماعي في وزارة التنمية الاجتماعية تنفيذ إضراب مفتوح عن العمل داخل الدور الايوائية ودور الاحداث يوم غد الاثنين احتجاجا على عدم الاستجابة لمطالبهم.
أكدت مصادر رسمية  أن رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور يعارض بشدة فكرة العفو العام، التي طالب بها قبل أيام عدد من النواب. ونفت المصادر أن يكون النسور قد فكر بعقد صفقة مع النواب لتمرير قرار رفع أسعار الكهرباء مقابل إصدار العفو.
يعقد مجلس النواب عصر اليوم جلسة رقابية، يناقش فيها 32 سؤالا نيابيا والردود الحكومية عليها. المجلس أدرج على جدول اعمال الجلسة اليوم بند ما يستجد من أعمال.
تبدأ وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية اليوم بحصر اعداد الراغبين في اداء فريضة الحج، للعام الحالي، ممن سجلوا تسجيلا اوليا، وبلغ عددهم نحو 32 الف مواطن ومواطنة، وذلك لتحديد الفئات العمرية التي ستتاح لها فرصة اداء مناسك الحج لهذا العام.
تعقد الهيئة الشعبية للدفاع عن المسجد الأقصى والمقدسات بعد ظهر اليوم مؤتمرا صحفيا للاعلان عن برنامج مسيرة “شد الرحال إلى القدس”، المنوي تنظيمها في السابع من الشهر الحالي. المؤتمر يعقد عند الثانية من بعد ظهر اليوم في قاعة الزهراء بمجمع النقابات المهنية.
تعقد إدارة الإعلام التربوي والاتصال المجتمعي في وزارة التربية والتعليم، وتحت رعاية الأمين العام للوزارة صطام عواد، يوم غد ندوة بعنوان “نحو مرحلة جديدة من العلاقات التشاركية بين وزارة التربية والمجتمع المحلي لخدمة التعليم ودعمه”، وذلك في نادي المعلمين في عمان.
شبكة أريج (إعلاميون من أجل صحافة استقصائية عربية) تنظم ورشة عمل خلال الفترة من 9 إلى 13 الشهر الحالي، حول “أسس الصحافة الاستقصائية في تغطية الانتخابات البلدية”، وذلك بدعم من مكتب اليونسكو في عمان.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً