تحت الهواء 24/4/2013

حرر العاملون في قسم سير شرطة اربد خلال ساعتين صباح أمس (38) مخالفة قطع إشارة ضوئية على إشارة محطة الزعبي شمال المدينة.. ويذكر ان المتوسط اليومي للمخالفات التي يحررها القسم نتيجة قطع الإشارات الضوئية الحمراء (70) مخالفة تقريبا.
اشارت مصادر وزارة الداخلية أن عدد مراكز الاصلاح والتأهيل العاملة في المملكة هي 14 مركزا بعد أن تم إلغاء مركز إصلاح وتأهيل بيرين واستبداله بمركز اصلاح وتأهيل الزرقاء، وإلغاء مركز إصلاح وتأهيل قفقفا واستبداله بمركز إصلاح وتأهيل إربد.
يتردد أن صفقة حكومية – برلمانية وقعت مع كتلة نيابية، منح اكثر اعضائها الثقة للحكومة، التزم فيها رئيس الوزراء بتعيين رئيس الكتلة نائبا لرئيس الوزراء في أول تعديل يجري على الحكومة، يتم فيه توزير النواب.
*عمم وزير الداخلية على بعض المؤسسات ذات العلاقة بضرورة اعتماد بطاقة الخدمة الخاصة بالجالية السورية وعدم تقديم الخدمات الا في حالة ابرازها مع التشديد على ضرورة الانتباه الى ان تكون مختومة من المركز الامني الذي قام بصرفها.
*قدرت مصادر وزارة التخطيط قيمة المشاريع التي نفذتها المنظمات غير الحكومية لمساعدة العراقيين منذ العام 2008 بحوالي 71 مليون دولار توزعت على قطاعات الصحة والتعليم والرعاية الاجتماعية والحماية.
*غيّبت وزارة الطاقة عن جمهور المتابعين والمراقبين بيانات الرصد الاسبوعي لاسعار النفط الخام (مزيج برنت) والذي تقيس بموجبه اسعار المحروقات .

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً