تحت الهواء 22/4/2013

أطلق أن الديوان الملكي الهاشمي صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» على العنوان التالي:
http://www.twitter.com/RHCJO.. ويتيح الموقع للقراء الكرام متابعة أبرز نشاطات وبرامج جلالة الملك عبدالله الثاني أولا بأول وبشكل متواصل.
خاطبت نقابة المهندسين رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور من اجل السماح لنائب رئيس الحركة الاسلامية في الاراضي المحتلة عام 1948 الشيخ كمال الخطيب بدخول المملكة للمشاركة في مهرجان تقيمه النقابة لصالح الاسرى.
يرعى رئيس الوزراء الاسبق النائب الاول لرئيس مجلس الاعيان عبدالرؤوف الروابدة افتتاح المدينة الترفيهية لشركة فرساي يوم غد الثلاثاء.
سلّم وفد من أهالي الأسرى الأردنيين في المعتقلات الاسرائيلية صباح امس مدير الدائرة القنصلية في وزارة الخارجية أحمد جرادات رسالة الأسرى الأردنيين التي يعلنون فيها نيتهم الدخول في اضراب مفتوح عن الطعام بداية شهر أيار المقبل.. جرادات وعدهم بمخاطبة السفير الأردني في تل ابيب حول هذه القضية.
اصدر المتقاعدون العسكريون بيانا ساخنا ادانوا به بشدة ممارسات الاخوان المسلمين الاستفزازية في العرض العسكري الذي نظموه في مسيرة الجمعة الماضي معتبرين المساس بأمن واستقرار الاردن خط احمر لن يسمح لكائن من كان النيل منه.
اقدم احد الاشخاص على محاولة الانتحار ظهر يوم امس الاحد امام مجلس النواب وفق مصدر امني.. واشار المصدر الى انه تمت السيطرة على الرجل واقتياده الى المركز الامني المختص للتحقيق معه لافتا الى ان الشخص أقدم على سكب سائل على نفسه مهدداً بالانتحار حرقاً دون ان يعلن الاسباب التي دفعته لذلك.
استنكرت لجنة مقاومة التطبيع النقابية قيام احد النواب بزيارة اسرائيل بفيزا صادرة عن السفارة ومشاركته بما يسمى احتفالات بأعياد الاستقلال، واكد رئيسها الدكتور مناف مجلي ان اللجنة ستخاطب مجلس النواب.
يحتضن مجمع النقابات المهنية يوم الجمعة المقبل المؤتمر الوطني الاول لاتحاد النقابات العمالية المستقلة الاردني والذي سيعقد تحت عنوان « حرية التنظيم النقابي ضرورة «.
قرر المجلس القضائي إنهاء انتداب القاضي صالح جميل الشوابكه لدى محكمة البداية الضريبية وإعادته إلى مركز عمله مدعياً عاماً لدى محكمة عمان الابتدائية وذلك اعتباراً من تاريخ 17/4/2013.
الدكتورة مها فاخوري تعتبر اول طبيبة تنجح في انتخابات نقابة الاطباء وتصبح عضوا في مجلس النقابة.
بحسب بورصة عمان فقد شكلت الاسهم المملوكة من قبل غير الاردنيين حوالي 51,2% من القيمة السوقية للبورصة في نهاية شهر شباط الماضي منها 33,8% لمستثمرين عرب وحوالي 17,4% لغير العرب.
يستضيف منتدى عبدالحميد شومان الساعة 6.30 من مساء اليوم الاثنين د. جمال الشلبي لإلقاء محاضرة بعنوان: «الاتحاد الأوروبي والربيع العربي من الحياد إلى الالتزام» ويقدمه الدكتور موسى شتيوي.
اعلن البنك المركزي امس عن طرح الاصدار الرابع والعشرين لعام 2013 من سندات الخزينة الاردنية لاجل خمس سنوات بقيمة ( 50) مليون دينار ليصدر اليوم الموافق 22/4/2013.
13 شركة سيتم نقل ادراج اسهمها من السوق الثاني الى السوق الاول للبورصة اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل بحسب ما أعلنته رسميا بورصة عمان.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً