الشاب خالد: حققت شهرة أكثر من مايكل جاكسون

بعد أن “ولّع” الشاب خالد مسرح “X Factor” مساء أمس الجمعة وألهب حماس الجمهور وأضاف جوًا محببًا خاصًا به كما تعودنا عليه. الشاب خالد صرّح في حديث لموقع “بصراحة” ان جميع أعضاء لجنة الحكم هم أصدقائه، كما التقى بالفنانة اليسا منذ خمس سنوات عندما كانت متواجدة في الجزائر والمغرب وغنت معه في الدار البيضاء، مشيرا الى أن جميعهم معروفين وكل واحد منهم لديه الستايل الخاص به.

وبالنسبة لقلّة اطلالاته الاعلامية على التلفزيون، قال مازحا أنه يتماشى مع التطور فمن يحب ان يراه فليراه على الكمبيوتر والانترنت.

واضاف الشاب خالد انه عندما يختار اغانيه لا يعرف اذا كانت ستلاقي نجاحا ام لا، مشيرا الى اغاني “الراي” لا تحتوي على كلمات موزونة وكلماتها تشير الى معانٍ عديدة كل واحد يفهمها كما يريد، فاغنيته “دي دي” حقّقت نجاحا في الهند اكثر من اغنية مايكل جاكسون “دينجرس”، ففي الهند فهمت دي دي ب “دا دا” اي الجدة مضيفا ان الراي هي لغة الشارع واللغة اليومية للناس.

وعن برامج الهواة اليوم، اشار الشاب خالد الى انه لا يحب ان يشارك في احدى لجان التحكيم في هذه البرامج لانه لا يحب ان يزعج او يحزن احدى المواهب عندما يضطر لإختيار البعض منهم والتخلّي عن بعضهم الاخر.

وأضاف انه متابع للعديد من برامج الهواة خاصة “اكس فاكتور” بالنسخة الفرنسية، الانكليزية واللبنانية قائلة ضاحكا: “انا ابو البنات عندي 4 بنات وامهم خمسة كيف لا اتابع هذه البرامج؟”

واخيرا كشف الشاب خالد ان هناك ديو سيجمعه قريبا مع احد اعضاء لجنة حكم “اكس فاكتور” لم يفصح عن اسمه ليتركها مفاجأة للجمهور.

شاهد أيضاً

برعاية الأميرة بسمة…. انطلاق فعاليات اسبوع فيلم المرأة بدورته 12

عروبة الإخباري – انطلقت برعاية سمو الأميرة بسمة بنت طلال، سفيرة النوايا الحسنة لهيئة الأمم …

اترك تعليقاً