فعاليات اليوم 22/4/2013

أمسية شعرية في منتدى الرصيفة للثقافة

ينظم منتدى الرصيفة للثقافة والفنون في السابعة من مساء اليوم، أمسية شعرية للشاعر موسى الكسواني، ويدير الامسية الشاعر حسن منصور.

محاضرة «الاتحاد الأوروبي والربيع العربي/ من الحياد إلى الالتزام»

يستضيف منتدى عبدالحميد شومان أستاذ العلوم السياسية في الجامعة الهاشمية د. جمال الشلبي لإلقاء محاضرة بعنوان: «الاتحاد الأوروبي والربيع العربي/ من الحياد إلى الالتزام»، وذلك الساعة السادسة والنصف من مساء يوم غد.

أمسية أدبيّة وفنيّة في دارة الفنون

تنظم دارة الفنون – مؤسسة خالد شومان الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الثلاثاء المقبل، أمسية أدبيّة فنيّة، ضمن الأيام الثقافية العُمانية التي تُقام في الأردن، بالتعاون مع رابطة الكتاب الأردنيين والجمعية العُمانيّة للكتاب والأدباء. يشارك في الأمسية من سلطنة عُمان: محمد سيف الرحبي، عوض اللويهي، محمد الطويل، محمود الرحبي، هدى حمد ويعقوب الخنبشي. ومن الأردن: د. أحمد النعيمي ومناهل العساف. وبرفقة موسيقى عازف العود علاء شاهين. ينتمي المشاركون إلى أجيال مختلفة، منهم كتّاب مكرسون، ومنهم كتاب من جيل الشباب، وهم يقدمون تجارب متنوعة في أنماط الكتابة الأدبيّة وأساليبها.

أمسية شعرية تركية عربية

تقيم جميعة الصداقة الأردنية التركية وبالتعاون مع المركز الثقافي الملكي يوم 30نيسان الجاري أمسية شعرية تركية عربية يشارك فيها الشاعر التركي متين فندقجي والشاعر الأردني موسى حوامدة والموسيقي الفنان علاء شاهي.

التاريخ : 22-04-2013

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً