تحت الهواء 18/4/2013

اعلن رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات عن أسس ومعايير جديدة سيطبقها الديوان ستعاد فيها حسبة جميع طلبات التوظيف في الأول من تموز المقبل.
– اللجنة الوطنية للأسرى والمفقودين الاردنيين في المعتقلات الصهيونية تقيم يوم الاحد المقبل حفلا بمشاركة طلبة عدد من المدارس في ذكرى يوم الاسير العربي.
– ينفذ عدد من اصحاب المنشآت الفندقية اعتصاما مفتوحا خلال الاسبوع المقبل امام مبنى السفارة الليبية ومواقع اخرى مختلفة من بينها مبنى مجلس النواب احتجاجا على تأخر الحكومة الليبية بدفع مطالباتهم منها والتي كان آخر دفعة سلمت لهم خلال كانون الثاني الماضي.
– لقيت سيدة حتفها يوم امس الاربعاء في مدينة الزرقاء تحت عجلات سيارة ابنتها حيث بين مصدر امني ان البنت اكدت انها قامت بدهس والدتها بالخطأ.
– بحضور وزير المياه والري وزير الزراعة حازم الناصر يتم في وزارة الزراعة اليوم التوقيع على اتفاقية تعاون بين الاتحاد التعاوني الزراعي الفلسطيني واتحاد المزارعين الاردنيين.
– شكا عدد من المواطنين والمراجعين لعيادات الاختصاص في مادبا من خط مياه مكسور تتدفق منه المياه بغزارة وسط الشوارع وصولا الى التقاطع الموجود بجانب مبنى العيادات.. وأضافوا ان المياه أربكت حركة المواطنين المرضى الذين يرغبون بالذهاب الى العيادات خصوصا المسنين منهم.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً