تحت الهواء 16/4/2013

اقرت الحكومة مؤخرا تعليمات معدلة للتعليمات التنفيذية التأمينية الصادرة بموجب قانون الضمان الاجتماعي حيث يعمل بتلك التعليمات المنشورة في الجريدة الرسمية اعتبارا من تاريخ 1/4/2013.
اكد مصدر مطلع ان ايرادات دائرة ضريبة الدخل والمبيعات من مصانع الدخان المحلية والمستثمرة في الاردن شهدت زيادة مقدارها 30 مليون دينار، منذ بدء قرار الشركات بتخفيض اسعار الدخان في السوق المحلية.
وافق مراقب الشركات على زيادة رأس مال بنك المال المصرح به ليصبح 165 مليون دينار وفقا لقانون أحكام الشركات.
تبحث اللجنة الإدارية في مجلس النواب برئاسة النائب أحمد هميسات اليوم مسألة التعيينات والترفيعات للوظائف العليا التي جرت في أمانة عمان مؤخراً.
المشاجرات الطلابية في الجامعات واسبابها وسبل علاجها موضع حلقة نقاشية ينظمها قسم علم الاجتماع في كلية اداب الجامعة الاردنية صباح اليوم بمجمع الخليل بن احمد الفراهيدي.
حزب الشعب الديمقراطي الأردني «حشد» دعا للمشاركة بفعالية مشاعل الحرية لأسرى الحرية ولدعم الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال في ساحة مسجد الكالوتي الساعة السابعة والنصف مساء غد الأربعاء. تتضمن الفعالية إشعال مشاعل الحرية وحرق العلمين الصهيوني والأمريكي وتابوت الأمم المتحدة وتوزيع ماء وملح «غذاء الأسرى الرسمي» ومنشور يتضمن معاناة ومطالب الأسرى.
يرعى وزير التخطيط والتعاون الدولي وزير السياحة والاثار د. ابراهيم سيف في فندق الرويال بعمان اليوم افتتاح ورشة عمل اقليمية بعنوان «اعادة النظر في القطاع غير الرسمي في المنطقة العربية.. المنهج القائم على مبادئ حقوق الانسان»، والتي تستمر لمدة ثلاثة ايام.
يقدم السياسي الفلسطيني أسعد عبدالرحمن محاضرة بعنوان «الربيع العربي وأثره على القضية الفلسطينية» في السادسة مساء اليوم الثلاثاء في مقر منتدى الرواد الكبار في أم السماق.
موظفو الفئة الثالثة العاملون في الدوائر الحكومية بمختلف محافظات المملكة يبدأون صباح اليوم الثلاثاء اعتصاما امام مجلس الامة وهم من الكرك واربد ومحافظات اخرى من المملكة.
اشتكى نقيب الاطباء الدكتور احمد العرموطي لوزير التربية والتعليم الدكتور محمد الوحش مستوى النظافة في مدرسة أبو هريرة الأساسية في حي نزال والتي زارها لافتتاح يوم طبي فيها.
اعلنت وزارة الصناعة والتجارة عن اعادة طرح عطاء لشراء كمية مائة الف طن شعير، وأن اخر موعد لقبول العروض هو الساعة الثانية من بعد ظهر الثلاثاء الموافق 23/4/2014.
طلبت وزارة الزراعة من مزارعي القمح والشعير مراجعة مديريات الزراعة في محافظاتهم لغايات اصدار شهادة الانتاج والتي تحدد المساحات المزروعة والكميات المتوقع انتاجها للموسم الزراعي الحالي.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً