تحت الهواء 15/4/2013

نقل السفير الاردني في تركيا امجد العضايلة تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني لفخامة الرئيس التركمانستاني قربانغولي بردي محمدوف وتمنياته للشعب التركماني بالمزيد من التقدم والازدهار وحرص الاردن على توثيق العلاقات مع تركمانستان وتوطيدها في مختلف المجالات.. وذلك خلال تقديمه اوراق اعتماده للرئاسة التركمانستانية كسفير فوق العادة ومفوضا غير مقيم لدى تركمانستان ولقائه القيادات والمسوؤلين التركمان في العاصمة التركمانية عشق اباد.

برعاية سمو الأمير الحسن بن طلال يعقد منتدى الفِكْرِ العربي اللقاء الأول لنادي الكتاب حول كتاب «قضايا في الفكر والتفكير عند العرب، من تأليف المرحوم الأستاذ حسن سعيد الكرمي.
اكد مدير الأمن العام الفريق الركن توفيق حامد الطوالبة استمراره التواصل مع المواطنين من خلال البريد الالكتروني الخاص بمدير الأمن العام (psd.modeer@psd.gov.jo). وأشار الطوالبة الى أن هذا البريد سيبقى احد سبل التواصل مع المواطنين واستقبال رسائلهم وتلقي اقتراحاتهم وشكاواهم في كل ما يخص جهاز الأمن العام.
تستضيف جمعية الشؤون الدولية الساعة السادسة من مساء غد الثلاثاء السفير الاميركي في عمان ستيوارت جونز للحديث حول العلاقات الثنائية ونتائج زيارة الرئيس الاميركي باراك اوباما الى عمان.
اصدر حزب الاتحاد الوطني الاردني بيانا اعرب فيه عن وقوفه مع الشعب السوري في ازمته الحالية، مذكرا ان الاردن يستضيف اللاجئين من بقاع الارض وتحمل اعباء كثيرة اثرت على اقتصاده الوطني.
تحت شعار «لا للعنف الجامعي»، تنظم الحملة الوطنية من أجل حقوق الطلبة «ذبحتونا» ونقابة المعلمين مسيرة الساعة الواحدة من ظهر يوم غدٍ الثلاثاء من الباب الرئيسي للجامعة الأردنية باتجاه وزارة التعليم العالي وبالتعاون مع نقابة الأطباء وجمعية المواطنة والفكر المدني وهيئة شباب ضد العنف وتجمع طلبة الجامعة الأردنية للإصلاح وكتلة التجديد العربية واتحاد الشباب الطلابي والاتجاه الإسلامي ومجموعة من النواب والشخصيات الوطنية والحزبية.
أقامت لجنة أهالي الاسرى والمفقودين الأردنيين صباح يوم امس الأحد اعتصاما أمام مبنى الديوان الملكي الهاشمي لتسليم بعض المطالب والحقوق المتعلقة بأبنائهم.
تحفظ ديوان المحاسبة على قرارات أنفاق مالي لامانة عمان الكبرى.وقال مصدر مطلع لـ»الدستور» أن الديوان سيعيد دراسة البيانات المالية لمطابقة قانونية أنفاقها.
علم ان مؤسسة الغذاء والدواء اصدرت تعميما لمديرية التربية والتعليم بمنع ادخال احد انواع العصائر الى المدارس بعد ان تبين مخالفته للقواعد الفنية.
وقررت المؤسسة اتلاف المنتج الذي ينتجه احد المصانع وذلك لمخالفته الشروط الصحية.
بدأت مؤسسة تطور بالشراكة مع الصندوق الهاشمي ومؤسسة حبر بعقد لقاءات في منطقتي الشوبك وبصيرا بهدف التعرف على مواردهما واحتياجاتهما،تمهيدا للبدء بتنفيذ مشروع بنت بلد (نساء من اجل التغيير).
والمشروع يستهدف السيدات المهمشات في كل من منطقة بصيرا في محافظة الطفيلة،ومنطقة الشوبك في محافظة معان.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: