تحت الهواء 23/10/2016

-تعرض العميد المتقاعد عباس الدبوبي لاطلاق اعيرة نارية على منزله وسيارته فجر اليوم الاحد في منطقة خشافية الدبايبة، وهي الحادثة الرابعة وخلال هذا الشهر.
-قالت الجمارك السعودية ان كثفت من حملاتها ضد مهربي الوقود عبر المنافذ الحدودية ، ومن بينها الاردن

– يلقي رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري عند الساعة الخامسة من مساء غد الاثنين في مجمع النقابات المهنية في الكرك محاضرة بعنوان (من يحمي الاستقرار.. السلطة أم الدولة؟) وذلك بدعوة من بلدية الكرك.

  نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جوده وخلال رحلته الى طشقند توقف لمدة ساعتين في دولة الامارات العربية المتحدة زار خلالها القنصلية الأردنية بدبي والتقى بعدد من أبناء الجالية الأردنية المراجعين للقنصلية واستمع منهم لأسباب مراجعتهم، واعدا بتطوير الخدمات المختلفة التي تقدمها القنصيلة.

-اللجنة الملكية لتطوير القضاء وسيادة القانون تعقد اليوم اول إجتماعاتها. ويترأس اللجنة رئيس الوزراء الأسبق زيد الرفاعي.

-الاتحاد العام للنقابات العمالية يقيم الخميس المقبل حفل غداء تكريميا لاعضاء مجلس النواب الثامن عشر. الاتحاد يقيم مادبة الغداء في مطعم جبري بعمان.

-“الأردن إلى أين؟!” عنوان ندوة ينظمها حزب الوحدة الشعبية مساء اليوم في مقر الحزب، يتحدث فيها رئيس رابطة الكتاب الأسبق الدكتور موفق محادين وأمين عام الحزب الدكتور سعيد ذياب، ويديرها عضو اللجنة المركزية للحزب الدكتور موسى العزب.

-بعد أن تحدثت انباء صحفية أمس عن وجود أردني بين عدد من الرهائن ممن حرروا من قبضة تنظيم “داعش” الإرهابي في سرت بليبيا، عادت وكالة الانباء الفرنسية لتصحيح خبرها في وقت لاحق، لتنفي وجود أي أردني بين المحررين، وهم تركي ومصري و11 أريتيرية. هؤلاء الرهائن تم تحريرهم من قبل قوات حكومة الوفاق الوطني الليبية.

-المجلس الأعلى لشؤون الأشخاص المعوقين ينظم الشهر المقبل عدة دورات حول الإعلام وحقوق الأشخاص ذوي الاعاقة، للتعريف بحقوق هذه الشريحة ولتأسيس مجموعة المناصرة الإعلامية لحقوق الأشخاص ذوي الاعاقة

 

-مؤسسة تنمية اموال الايتام طالبت (496) مواطنا من بينهم شركات وجمعيات بتسديد اكثر من (673) الف دينار متحققة عليهم لحسابها في الوقت الذي حذرت فيه من اتخاذ الاجراءات القانونية  كافة لتحصيل هذه المبالغ…

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً