تحت الهواء 11/4/2013

اكد رئيس جامعة مؤتة د. رضا الخوالدة انه سيتم اطلاق اسم الطالب اسامة الدهيسات الذي توفي الاسبوع الماضي خلال احداث العنف التي شهدتها الجامعة على احد ابرز معالم كلية الهندسة في جامعة مؤتة.

■ طالبت نقابة المحامين الحكومة باجراء تحقيق جدي وفوري في ظروف وملابسات حادثة وفاة رجل الامن العام في منطقة حمامات ماعين، وان يكون هناك ممثل عن النقابة في التحقيق.

■ دعا عدد من الخبراء في بورصة عمان الى عقد دورات ومحاضرات حول أسس الاستثمار في البورصة بخاصة في القضايا التي تهم صغار المستثمرين.

يتحرك عدد من النواب لتأمين عقد اجتماعات وجلسات بين نواب ورئيس الحكومة عبدالله النسور وبعض الوزراء، وذلك من خلال إقامة مآدب غداء وعشاء في بيوت هؤلاء النواب، ودعوة الرئيس النسور ونواب لها.

وليمة مناسف فاخرة أقامها وزير الداخلية والشؤون البلدية حسين هزاع المجالي أول من أمس، على شرف 24 محافظاً في وزارة الداخلية، وبحضور وزيري الداخلية الأسبق مازن الساكت والتنمية السياسية الأسبق موسى المعايطة، في مبنى الوزارة، وذلك عقب اجتماع المجالي بالمحافظين، الذين طلب منهم الاستعداد للانتخابات البلدية، المتوقع إجراؤها في موعد أقصاه شهر ايلول (سبتمبر) المقبل. المجالي ودع المحافظين، مؤكدا على جولة سيقوم بها على المحافظات بعد نيل الحكومة الثقة النيابية.

شكت نقابة أصحاب مكاتب الاستقدام من منع إدارة مطار الملكة علياء مندوبي النقابة من الدخول إلى المطار، لاستقبال واستلام عاملات المنازل المستقدمات. وقال نقيبها خالد الحسينات إن النقابة أرسلت كتابا لوزير العمل نضال القطامين، تطالبه بالتدخل لحل الإشكالية، مبينا أنه ومنذ افتتاح المطار الجديد يضطر المندوبون للانتظار لساعات طويلة، لافتا إلى أن من 70 إلى 100 عاملة منزل يدخلن الأردن يوميا، يتم “تجميعهن” في صالة المطار والانتظار لساعات طويلة.

رئيس مجلس إدارة الصندوق الفلسطيني للاستثمار والمستشار الاقتصادي للرئيس الفلسطيني الدكتور محمد مصطفى أبرز المرشحين لتولي منصب رئيس الوزراء الفلسطيني في حال قدم الدكتور سلام فياض استقالته في الساعات المقبلة.

*أعلنت شركات عالمية مشرفة على تصليح الكيبل الدولي للانترنت الذي جرى تخريبه قبالة السواحل المصرية عن قرب انتهاء اعمال الصيانة والتصليح متوقعين عودة السعة التحميلية بالكامل للخط منتصف نيسان الحالي.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً