فعاليات اليوم 9/4/2013

«تكريم الرواد» في «الأردنية»

تحت شعار «تكريم الروّاد « تقيم اللجنة الثقافية في قسم اللغة العربية في آداب الجامعة الأردنية حفل تكريم لثلاثة من روّاد التدريس الجامعي والبحث العلمي والنشاط الأكاديمي الذين بلغوا سنّ التقاعد، وهم: د. حسين عطوان أستاذ الأدب في العصر الأموي، ود. إبراهيم السعافين أستاذ النقد والأدب الحديث، د. محمود حسني مغالسة أستاذ النحو والصرف. يتضمَّنُ الحفلُ التكريميّ الذي يُقام في مدرَّج الخليل بن أحْمدِ الفراهيدي الساعة الحادية عشرة من ضُحى اليوم أوراقًا، وشهاداتٍ، عن جُهود الروّاد المُكرَّمين، يقدّمها ثلاثة من أعضاء هيئة التدريس في القسم، وفي مركز اللغات.

ندوة حول تجربة الشاعر

عبد الناصر صالح

بدعوة من فرع رابطة الكتاب الأردنيين بالزرقاء يتحدث الكاتب زياد عودة حول تجربة الشاعر عبد الناصر صالح الشعرية، ويدير الأمسية الناقد سعادة ابو عراق، وذلك الساعة السادسة من مساء اليوم في مقر الرابطة بالزرقاء – قرب قصر شبيب الأثري.

جائزة «بدران» للتصوير الضوئي.

يعقد باسل بدران نجل المصور الاردني الراحل عبد الرزاق بدران لقاءً في الجمعية الأردنية للتصوير الساعة السابعة من مساء اليوم، وذلك للاعلان عن جائزة «بدران» للتصوير الضوئي.

معرض (شاعرية الماء)

يرعى الفنان رفيق اللحام معرض الفوتغرافي وائل حجازين (شاعرية الماء) والذي يقام في منتدى الرواد الكبار/ قاعة رفيق اللحام، وذلك الساعة السادسة مساء اليوم في مقر المنتدى بأم السماق.

إشهار موسوعة «

موسوعة عمان أيام زمان»

برعاية الأمير الحسن بن طلال، وبدعوة من الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة، يقام الساعة السادسة من مساء يوم غد، في المركز الثقافي الملكي، حفل إشهار «موسوعة عمان أيام زمان»، للكاتب المؤرخ عمر نزال العرموطي.

ندوة حول أمجد ناصر في «كتاب اربد»

ينظم فرع رابطة الكتاب الأردنيين في اربد، الساعة السادسة من مساء يوم غد، ندوة حول تجربة الشاعر أمجد ناصر الإبداعية، يشارك بها: الدكتور هيثم العزام، الشاعر والناقد نضال القاسم، والشاعر وغسان تهتموني، ويدير الندوة ويشارك بقراءة لأعمال أمجد ناصر الشعرية الشاعر مهدي نصير.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً