فعاليات اليوم 7/4/2013

توقيع كتاب «حتى كان ذات مساء»

تقام الساعة السادسة من مساء اليوم في رابطة الكتاب الأردنيين حفل توقيع كتاب «حتى كان ذات مساء» للقاصة مي القرشي، يقدم الحفل بسلان القرشي.

سوزان الراسخ في المكتبة الوطنية

ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) تستضيف دائرة المكتبة الوطنية الأديبة سوزان الراسخ للحديث عن مجموعتها القصصية «السفر في أرض الدهشة» وسيتحدث في الحفل يسار خصاونة وحسن ناجي، وذلك الساعة السادسة من مساء اليوم في قاعة الاحتفالات الرئيسية.

معرض لمعلمي «

التربية» في «التشكيليين»

برعاية وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الوحش، تقيم رابطة الفنانين التشكيليين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم في مقرها الكائن في جبل اللويبدة ـ شارع إبراهيم طوقان، معرض (الجرافيك/ الحفر على اللينوليوم). يشارك في هذا المعرض مجموعة من معلمي التربية الفنية، وهو نتاج ثلاثة دورات أشرف عليها فنان الجرافيك غازي انعيم بالتعاون مع محترف دارة الفنون.

فيلم «على خطوات ابن بطوطة»

تعرض دارة الفنون، الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم، فيلم «على خطوات ابن بطوطة»، الذي يتقصّى خلاله الكاتب تيم ماكينتوش- سميث الرحلة التي قام بها ابن بطوطة في القرن الرابع عشر، والتي قطع بها أكثر من 75 ألف ميل، و40 بلداً، و3 قارات في 30 عاماً. متكّلماً عن تجواله الأدبي.

اشهار «جدران ونوافذ:

في أرض بيت المقدس»

تحت رعاية الامير الحسن بن طلال تستضيف دائرة المكتبة الوطنية السيدة سلوى المصري لحفل اشهار ديوان المرحوم منذر واصف المصري بعنوان «جدران ونوافذ: في أرض بيت المقدس» وذلك الساعة الخامسة من مساء يوم غد في قاعة الاحتفالات الرئيسية.

محاضرة «تداعيات الربيع العربي.. من رد الفعل إلى الفعل»

يستضيف منتدى عبدالحميد شومان الثقافي، خبير الاقتصاد والتنمية الدكتور عمر الرزاز لالقاء محاضرة بعنوان: (تداعيات «الربيع العربي «: من رد الفعل إلى الفعل) وذلك الساعة السادسة والنصف مساء يوم غد بمقر المنتدى بجبل عمان. يرأس الجلسة ويدير الحوار د. يوسف منصور.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً