ناصر جودة ضيف برنامج “حوار مع كبار”

عروبة الإخباري – تواصل مؤسسة الأمل الأردنية للانتاج الفني الخطى نحو النجاح عبر عرض برنامج “حوار مع كبار”على شاشة التلفزيون الأردني،والذي يعده ويقدمه الاستاذ سلطان الحطاب.

مؤسسة الأمل الأردنية للانتاج الفني الذي يديرها المنتج محمد المجالي استطاعت أن تبدع وتنجح في استقطاب نوعي للمشاهدين العرب والعالم من رؤساء دول وحكومات ومسؤولين ورجال اعلام واقتصاديين لشاشة التلفزيون الأردني وهذا ينعكس على الأردن سياحيا واقتصاديا واعلاميا ،مع أن البرنامج لا يبث بشكل يومي بل يقتصر بثه على يوم السبت ويعاد ظهر الأحد.

ونجح فريق برنامج “حوار مع كبار” في قطف ثمار العمل المتقن للبرنامج، حيث ظهر عبر شاشة التلفزيون الاردني  بأسلوب مختلف عن البرامج التلفزيونية المشابهة، فقد كان له رتم خاص ونقلة نوعية في تطور التلفزيون الاردني الذي يديره الاستاذ رمضان الرواشدة.

 

يستضيف برنامج “حوار مع كبار” الذي يبثه التلفزيون الاردني في حلقته القادمة مساء السبت الساعة السابعة معالي الاستاذ ناصر جودة وزير الخارجية والذي خص البرنامج بحوار شامل حول الأحداث المحلية والأقليمية والدولية الساخنة .

هذا ويستضيف البرنامج في الأسبوع بعد القادم 13/4/2013 فخامة الدكتور المنصف المرزوقي رئيس الجمهورية التونسية يتحدث حول في قضايا تخص المنطقة العربية والربيع العربي .

وكان البرنامج استضاف في حلقات سابقة كل من الرئيس الفلسطيني محمود عباس والسيد خالد مشعل ووزير الخارجية العماني ورئيس مجلس النواب الكويتي السابق جاسم الخرافي ورئيس مجلس وزراء لبنان نجيب ميقاتي.ورئيس مجلس الاعيان طاهر المصري. ورئيس الوزراء المغربي عبد الاله بن كيران ، السيد نايف حواتمة الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين.

 

 

شاهد أيضاً

تهنئة بمناسبة ترفيع سامي الخلايلة الى رتبة ملازم ثاني

عروبة الإخباري –     يتقدم ميعاد خاطر وأسرته بأسمى آيات التهنئه والتبريك إلى الجار العزيز …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: