غدا..وقف ضخ المياه عن المحافظات

عروبة الإخباري – أعلنت اللجنة المنظمة لاعتصام وزارة المياة والري بان يوم غداً الاثنين الاول من شهر نيسان سيشهد تصعيد من قبلهم عبر ايقاف ضخ المياه في كافة محافظات المملكة.

هدد معتصمون أمام وزارة المياه في منطقة الشميساني بقطع المياه عن جميع مناطق المملكة، في حال لم يتسجب لمطالبهم.

وامهل المعتصمون الوزارة حتى الساعة الثانية عشرة ليلاً لتنفيذ مطالبهم، وبعد ذلك سينفذون تهديدهم.

من جهتهم أصر موظفو وعمال ادارة المياه في الجنوب المشاركين بالاعتصام على مقابلة وزير المياه حازم الناصر لعرض مطالبهم التي وعدوا بتحقيقها مطلع شهر اذار.

وقال محمد مصطفى النسور احد موظفي إدارة مياه السلط أن موظفون وزارة المياه اكدوا اليوم في اجتماعهم الذي ضم قرابة ‘3’ الاف موظف على ضرورة التحرك  الفوري لانهاء سلب حقوق  الموظفين،وتثبيت عمال المياومة في الوزارة ، بالاضافة الى صرف علاوات المؤسسة وبحدها الاعلى ورفع علاوة بدل العمل الاضافي الى 50% .

اضافة الى ضرورة توزيع الحوافز والمكافأة وبالتساوي على جميع الموظفين، مؤكداً استمرار فعالياتهم الاحتجاجية حتى تحقيق مطالبهم، مبيناً الى ان المجتمعين اتفقوا على وقف الضخ بتمام الساعة ’12’ من مساء الليلة الامر الذي سيؤدي الى انقطاع المياه عن المحافظات التي تتبع لسلطة وزارة المياه وهي : الزرقاء، المفرق، مادبا، الكرك، البلقاء، الطفيلة، معان.

يذكر أن امين عام وزارة المياه والري، المهندس باسم طلفاح اكد ان الوزارة توصلت مع اعتصامات موظفيها الى حلول متقدمة من حيث مطالبهم وتعليق الاعتصامات الى نيسان المقبل.

شاهد أيضاً

“الاقتصاد الرقمي”: دفتر خدمة العلم سيكون على تطبيق سند “قريبا جدا”

أكد وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة، الثلاثاء، أن دفتر خدمة العلم سيكون متوفرا على …

اترك تعليقاً