فعاليات اليوم 29/3/3013

– تنظم الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة حفل إشهار موسوعة عمان أيام زمان من إعداد الكاتب عمر العرموطي في قاعة المؤتمرات في المركز الثقافي الملكي في السادسة من مساء الأربعاء 10-4.

-يقيم معهد غوتة المركز الثقافي الألماني في الفترة ما بين تشرين الأول – كانون الأول 2013 (مهرجان الافلام العلمية ) ويستهدف المهرجان الأطفال واليافعين من عمر 7 – 16 عاما, وستتألف تشكيلة الأفلام من انتاجات عالمية. اخر موعد لتقديم طلبات الاشتراك 5 نيسان 2013. الموقع الالكتروني : Progammm1@amman.goethe.org.

-يقدم المركز الوطني للثقافة والفنون التابع لمؤسسة الملك حسين، باليه شهرزاد ، في السابعة من مساء 6 / 4 ، وفي السادسة من مساء الخامس من نيسان المقبل، على مسرح هاني صنوبر، في المركز الثقافي الملكي.

– ضمن فعاليات الموسم الثقافي للجمعية الاردنية لتاريخ العلوم لعام 2013 , تقيم الجمعية عددا من المحاضرات: الأطباء العرب الأوائل الذين أبدعوا في التشريح والجراحة الدكتورة سرى سبع العيش, بتاريخ 9-4 . محاضرة علوم البحار في التراث العربي الإسلامي الدكتور عبد القادر عابد, بتاريخ 23-4 . محاضرة بعنوان: العرب أول من قال بعودة المذنبات, المهندس خليل قنصل. بمنتدى الفكر العربي في 30: 5- 7:30 مساء.

-يلقي د. عبد الفتاح البستاني في المركز المجتمعي المسكوني الخيمة التابع للكنيسة اللوثرية، أم السماق الشمالي محاضرة بعنوان ثقافة الاهتمام بالصحة الذهنية للإنسان ، السبت 30 الجاري في الخامسة والنصف مساءً. تشارك في تقديم المحاضرة خبيرة التغذية لورا فرح وهّاب.

– يفتتح في دار الأندى معرض للفنان حمود شنتوت بعنوان: اشراقات ، في السادسة والنصف من مساء الاثنين 1/ 4 ويستمر حتى 25 منه.

– ينظم وادي فينان للفنون، جبل عمان معرضا للفنان التشكيلي بشر قوشجي بعنوان: بيوت في الذاكرة ، في السادسة والنصف من مساء السبت 30 الجاري، ويستمر حتى 13-4.

-تقيم رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين في السادسة ونصف من مساء الأحد 31 الجاري معرضا فنيا للدكتور خالد الحمزة، بعنوان: مرايا الحظ .

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً