أربعة إعتداءات على ممرضين خلال أقل من 48 ساعة

عروبة الإخباري – قال نقيب الممرضين محمد حتاملة ان اربعة اعتداءات وقعت على ممرضين خلال اليومين الماضيين في مستشفيات معان والمفرق والكرك ادت الى ادخال ممرضة المستشفى وهددت حياة ممرضين اخرين.
واضاف في تصريح صحفي اليوم الجمعة ان حادثة إطلاق نار وقعت بالقرب من مستشفى معان هددت حياة الممرضين الذين لم يستطيعوا حماية أنفسهم أو المغادرة إلى مكان امن.
واشار الحتاملة الى ان ممرضا تعرض لاعتداء في مستشفى المفرق عندما اصر على الاطلاع على بطاقة التامين الصحي لاحد المرضى تطبيقا لتعليمات بهذا الخصوص منتقدا ان يعمل الممرض محاسبا بالإضافة الى وظيفته.
وواصل حتاملة تعداد الحوادث قائلا ان ممرضتين تعرضتا ايضا للاعتداء الاولى في مستشفى الكرك الحكومي تعرضت لإصابات مختلفة جراء اعتداء من مرافقتين لمريض فيما تعرضت الثانية لاعتداء في مستشفى المفرق جراء الاعتداء عليها من قبل مرافق إحدى المريضات ادخلت على إثره المستشفى للعلاج.
وطالب الحتاملة وضع حد للاعتداءات على الممرضين في القطاع العام وتحسين ظروفهم المعيشية واصفا وضع الممرضين في القطاع العام بانه لم يعد مقبولا في ظل تواصل مسلسل الاعتداءات التي تكاد ان تودي احيانا بحياتهم. .

15/3/2013

شاهد أيضاً

وزير الخارجية لوفد فرنسي: لا بديل عن إنهاء الاحتلال وتلبية حقوق الفلسطينيين

عروبة الإخباري – التقى نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، الاثنين، وفداً …

اترك تعليقاً