تحت الهواء 15/3/2013

خلال حضوره مناقشات «مالية النواب» طالب رئيس لجنة بلدية جرش المهندس وليد طعيمة بفرض نسبة من الإيرادات التي تحصلها الحكومة على دخول السياح الى المناطق الأثرية في المدينة.
وجهت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي سؤالا الى جامعة طلال ابو غزالة حول ممارستها النشاط الاكاديمي في الاردن نظرا لعدم حصولها على ترخيص بهذا الخصوص.
تعتزم وزارة العمل رفع الغرامات على أصحاب العمل، ممن يشغلون عمالا دون تصاريح عمل، من 200 إلى ألف دينار، ووضعهم، هم والعمال المخالفين، على قائمتين سوداوين منفصلتين، وذلك وفق مسؤول في الوزارة، أكد لـ”الغد” أن هذا الإجراء “يساهم في انضباط سوق العمالة الوافدة”، وأفاد أن وزارة العمل “ضبطت خلال الأسبوعين الماضيين نحو 120 طفلا عاملا، من بينهم 40 طفلا سوريا”.
ضبطت مؤسسة الغذاء والدواء مستودعا في ماركا، يحتوي على 62 طنا من الأسماك منتهية الصلاحية، حيث تحفظت على موجوداته، تمهيدا لإتلافها، وإحالة مالك المصنع إلى القضاء.
علم  ان وزير الخارجية ناصر جودة تبرع بمعالجة احد موظفي الوزارة الذي يعاني من فشل كلوي على نفقته الخاصة.

* تنظم غرفة تجارة الاردن وجمعية الاعمال الاردنية الاوروبية يوم الاثنين المقبل منتدى اردنيا – هنغاريا برعاية رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور ونظيره الدكتور فيكتور اوربن.
* افتتحت جمعية المتقاعدين المدنيين التي يرأسها الوزير الاسبق محمد ذنيبات مقرها الجديد في منطقة الجبيهة.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً