وفاة و59 إصابة خلال 24 ساعة في المملكة

عروبة الإخباري – تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مواقعها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (104) حادث مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها وفاة و(59) إصابة. في حين تم التعامل مع (803) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاة شخص وإصابة (4) آخرين اثر حادث تصادم في الزرقاء

تعاملت فرق الإسعاف والإنقاذ في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع ما بين ثلاث مركبات في منطقة شويعر ، نتج عن الحادث وفاة شخص وإصابة (4) آخرين بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين و نقلهم وإخلاء الوفاة إلى مستشفى الزرقاء الحكومي ووصفت الحالة العامة للمصابين بالمتوسطة.

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في جرش

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش مع حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة سوف، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى جرش الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابتين اثر حادث تصادم في اربد

تعاملت فرق الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة دوار المريسي ، نتج عن الحادث إصابة شخصين بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم،حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهما في موقع الحادث ومن ثم نقلهما إلى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي وحالتهما العامة متوسطة.

شاهد أيضاً

فعاليات احتفالية بعيد الاستقلال في هذه المناطق

عروبة الإخباري – ضمن احتفالات المملكة بعيد الاستقلال الـ 76 الذي يصادف الاربعاء يقام على …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: