تحت الهواء 14/3/2013

طالبت نقابة تجار الألبسة والأقمشة الجهات المختصة بتقديم توضيح لما طرأ على قانون المالكين والمستأجرين في ضوء قرار المحكمة الدستورية بعدم دستورية القانون، معتبرة ان القرار غير مفهوم لدى كثير من التجار والمؤجرين على حد سواء.
خلال حضوره مناقشات «مالية النواب» طالب رئيس لجنة بلدية جرش المهندس وليد طعيمة بفرض نسبة من الإيرادات التي تحصلها الحكومة على دخول السياح الى المناطق الأثرية في المدينة.
وجهت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي سؤالا الى جامعة طلال ابو غزالة حول ممارستها النشاط الاكاديمي في الاردن نظرا لعدم حصولها على ترخيص بهذا الخصوص.
واشارت مصادر الوزارة الى ان مجموعة طلال ابو غزالة مسجلة في دائرة مراقبة الشركات على اساس انها شركة اجنبية وان قانون الشركات يحظر على الشركة غير العاملة بالاردن ان تزاول أي عمل أو نشاط داخل المملكة أو ان تطرح اسهمها للاكتتاب فيها.
بالرغم من وعود القائمين على حملة الهلال الأحمر القطري بتطعيم المتطوعين لديه والذين توجهوا الى مخيم الزعتري ضد الأمراض والأوبئة إلا أنه لم يقم بتطعيمهم حيث ترقد إحدى المتطوعات على سرير الشفاء منذ ما يقرب الأسبوع بعدما اصيبت بالتهاب الكبد جراء اختلاطها بلاجئين سوريين.
شعبة مساندة الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة في دائرة الإرشاد الطلابي التابع لعمادة شؤون الطلبة في الجامعة الأردنية تطلق في العاشرة من صباح اليوم الخميس فعاليات حملة «ايد بايد» للوقاية من الإعاقة.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً