الجبهة العربية الفلسطينية تدين اعتداءات المستوطنين الصهاينة على ابناء شعبنا

عروبة الإخباري –

ادانت الجبهة العربية الفلسطينية اعتداءات المستوطنين الصهاينة غلى قرى محافظة رام الله وغيرها من القرى كقرية المغير نموذجا وممارسة اعمال العربدة والتهب والتخريب لمنازل وممتلكات المواطنين.

وقالت الجبهة في تصريح صحفي لها اليوم ان هذه الاعتداءات تتم بدعم وحماية قوات الاحتلال التي تواصل هي ايضا عدوانها على شعبنا لتؤكد ان كل هذا العداء هو جزء من سياسات الحكومة الصهيونية المتطرفة الحاكمة في دولة الاحتلال والتي تضرب بعرض الحائط كل القيم الاخلاقية والقانونية والانسانية وقواعد القانون الدولي بعرض الحائط.

واصافت الجبهة ان هذه الممارسات المتواصلة من ثبل المستوطنين ما كانت لتتم لولا الصمت الدولي والمواقف المرتجفة للمجتمع الدولي الذي يكشف اما تواطوءه او عجزه التام عندما يتعلق الامر بدولة الاحتلال، وكانه سلم لقاعدة ان اسرائيل كيانا فوق القانون الدوليوفوق القيم الانسانية والاخلاقية.

وطالبت الجبهة المجتمع الدولي الى التحرك العاجل واتخاذ مواقف جدية وحقيقية تلجم الاحتلال وتوقف عدوانه وجرائمه في قطاع غزة وفي الضفة سواء والاستجاب. لمواقف الشعوب الحرة التي تخرج في كل العواصم رفضا للدعم الغربي لدولة الاحتلال، كما واهابا الجبهة بابناء شعبنا الى التصدي لاعتداءات المستوطنين مؤكدة على ضرورة تشكيل لجان جماية شعبية لكافة القرى التي تتعرض لاعتداءات المستوطنين.

شاهد أيضاً

كيف رسم الأمن العام الإبتسامة على وجه طفلة في محافظة العقبة؟

عروبة الإخباري – لم يمر بكاء طفله لم تشارك في إحدى فعاليات نشامى الأمن العام …