(فيديو) مشجعو طرابزون اشتبكوا مع قوات الأمن التركي بعد الخسارة أمام فناربخشه

عروبة الإخباري –

اقتحم مشجعو نادي طرابزون سبور التركي أرض الملعب واشتبكوا مع قوات الأمن ولاعبي فريق فناربخشه، الزائر، بعد الخسارة 3-2، الأحد، في أحدث واقعة في الدوري الممتاز لكرة القدم الذي شابه الجدل هذا الموسم.

وسجل فريد لاعب الوسط البرازيلي هدفين في الشوط الأول ليمنح فناربخشه، الذي يحتل المركز الثاني في الدوري متأخرا بفارق نقطتين خلف غلطة سراي، التقدم في الشوط الأول على طرابزون سبور.

وأطلق أنيس باردي لاعب الوسط المقدوني تسديدة مقوسة من ركلة حرة في الدقيقة 63 ليقلص الفارق لطرابزون قبل أن يدرك محمود حسن (تريزيغيه) التعادل من ركلة جزاء قبل 12 دقيقة من النهاية.

This handout photograph taken and released on March 17, 2024 in Trabzon by Turkish news agency DHA (Demiroren News Agency)…

وسجل ميشي باتشواي مهاجم فناربخشه هدف الفوز في الدقيقة 87 مع تصاعد التوتر بين الفريقين اللذين لديهما تاريخ من المواجهات الفوضوية وإلقاء الجماهير أشياء على أرض الملعب.

واحتفل لاعبو فناربخشه في وسط الملعب بعد صفارة النهاية.

وركض أحد المشجعين إلى الملعب واشتبك مع برايت أوساي صمويل مدافع فناربخشه.

وأظهرت لقطات فيديو أوساي صمويل وهو يلوح بقبضته نحو المشجع.

واقتحم عشرات الأشخاص بعد ذلك الملعب بينما حاولت قوات الأمن حماية لاعبي فناربخشه الذين كانوا يركضون نحو غرفة خلع الملابس.

وقال إسماعيل كارتال مدرب فناربخشه إن لاعبيه لم يستفزوا الجماهير وإن فريقه تعرض للهجوم، بينما قال عبد الله أفتشي مدرب طرابزون سبور إن أحداث نهاية المباراة كانت مزعجة.

وقال علي يرليكايا وزير الداخلية على منصة (أكس) المعروفة سابقا باسم (تويتر) في وقت لاحق إن السلطات بدأت تحقيقا في الشجار الذي أعقب المباراة وتحديد هوية المشجعين الذين اقتحموا الملعب.

وأضاف “قبل كل شيء، الرياضة هي الأخلاق الحميدة. ومن غير المقبول على الإطلاق وقوع أعمال عنف في ملاعب كرة القدم”.

 

 

شاهد أيضاً

ولي العهد والأميرة رجوة ينتظران مولودهما الأول صيف العام الحالي

عروبة الإخباري – يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين …