اسكندراني: أصبح ضروري ضرورة إنعاش التجمعات لخدمات التغذية والإسكان

عروبة الإخباري –

أخبار البلد –   عفاف شرف

أعلنت شركة التجمعات لخدمات التغذية والإسكان في بيان لها عن معلومة جوهرية والمتمثلة حول الصفقات الكبيرة التي عقدتها الشركة حديثاً.

حيث جاء به بأنه تمت إحالة عطائي خدمة تقديم الطعام والشراب لشركة البوتاس العربية في غور الصافي و العقبة لمدة سنتين قابلة للتجديد لسنة ثالثة ، بقيمة مقدارها (4,078,019) مليون دينار، مما يعود بالفائدة المادية على نتاج أعمال الشركة ، وخدمة تقديم الطعام والشراب لشركة الأردنية الهندية للأسمدة (جيفكو) في منطقة الشيدية ، بقيمة مقدارها (900,211) ألف دينار ، مما يعود بالفائدة المادية على نتاج أعمال الشركة.

وقال المدير العام داوود إسكندراني لـ “أخبار البلد” معلقاً، كما هو معلوم بأن الشركة تعرضت قبل عام 2015 لخسائر كبيرة وأصبح من الضروري ضرورة إنعاشها وإعادة سمعتها إلى سابق عهدها أي منذ نشأتها ، فتم العمل ومنذ استلام الادارة التنفيذية لشركة التجمعات لخدمات التغذية والإسكان بالعمل على خطين متوازيين أولهما إختيار عملاء جدد في مجال تقديم خدمات الطعام والشراب وبالتالي تسويق نفسها من جديد بأقل التكاليف وبأسرع وقت ممكن، وثانيهما يتمثل بإدارة السكنات المملوكة للشركة وإضافة سكنات جديدة لها.

وبناءً عليه فقد تم إعادة سمعة الشركة إلى سابق عهدها وهذا تطلب جهداً كبيراً وعلاقات قوية بالشركات الكبرى مثل شركة البوتاس العربية والشركة الأردنية الهندية للأسمدة (جيفكو) إلى شركات أخرى مثل شركة إسمنت القطرانة والهيئة الدولية الطبية “المستشفى الفرنسي في الأزرق”.

وأشار اسكندراني بأن عطاءات بهذا الحجم ستعود بالفائدة المادية على الشركة علماً بأن هذه المرة ليست المرة الأولى التي تمت إحالة العطاءات المذكورة عليها بل تكررت سابقاً.

ونوه اسكندراني سبب تحقيق الشركة خسارة خلال العامين الماضيين يعود جرّاء أزمة كورونا والحرب الروسية الأوكرانية والتي أدّت إلى إرتفاع أسعار المواد الغذائية بشكل كبير وغير مسبوق وكما هو معلوم للجميع.

وقد قمنا بالأخذ بعين الإعتبار هذه النقطة بحيث يحقق الفائدة المرجوة وهذا إن دل على شيء إنما يدل على الأداء المتميز لكافة موظفي الشركة وسمعتهم الطيبة أمام العملاء.

شاهد أيضاً

الجبهة العربية الفلسطينية: ٧٦ عاما وفصول النكبة مستمرة

عروبة الإخباري – ان حرب الابادة التي يشنها الاحتلال على اهلنا في قطاع غزة ومؤامرات …