«إنتاج» تنظم لقاء مع الشركات الأعضاء لعــرض إنجازاتـها والخـطط المستقبليـة

عروبة الإخباري –

نظمت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات «إنتاج» لقاء مع الشركات الأعضاء، الاثنين، لإطلاعها على إنجازات الجمعية خلال العام الماضي وعرض خططها الطموحة لعام 2024.

وبحسب بيان للجمعية، الثلاثاء، يعد اللقاء خطوة تعكس التزامها بالشفافية وتعزيز التواصل مع الشركاء.

وتحدث رئيس هيئة المديرين في جمعية إنتاج، عيد صويص، عن التطورات والتحديات التي تواجه القطاع، وعن الجهد الكبير الذي يبذله الفريق في الجمعية لتلبية هذه التحديات.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة أورنج الأردن، فيليب منصور، إن الشراكات تمثل عاملا حيويا لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالنظر إلى دورها في التغلب على التحديات وتوظيف الفرص في إطار دفع الجهود نحو المستقبل. بدوره، اشار الشريك المسؤول في شركة «بي دبليو سي» الأردن، ميشيل أورفلي، الى دور الشركة في دعم وتحقيق رؤى الدول في المنطقة، خاصة رؤية 2030 في السعودية.

من جانبه، أوضح رئيس قسم الشركات في شركة الحموري وشركاه للمحاماة والاستشارات القانونية، المحامي أحمد خليفة، أن الشركة التي تتخذ من الأردن مقرا لها ولها في العراق فرع، تعمل وفق مبدأ التخصص.

من ناحيته، تحدث رئيس مجلس إدارة اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية ‹بيتا›، تامر البرانسي، عن «صندوق غزة للتعافي السريع»، وهي مبادرة مهمة تركز على دعم وإعادة تأهيل البنية التحتية التكنولوجية في غزة.

وخلال اللقاء، أعلن الرئيس التنفيذي لجمعية إنتاج، المهندس نضال البيطار، عن نمو ملحوظ في عدد الشركات الأعضاء، حيث بلغ العدد الإجمالي للأعضاء بنهاية العام 279 عضوا؛ ما يعكس الثقة المتزايدة في الجمعية والقيمة التي تقدمها لمجتمع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وأعلن البيطار عن تنظيم منتدى «شيتكس2024» تحت عنوان ‹تعزيز نمو الأعمال من خلال تمكين المرأة في مجال التكنولوجيا›، والمقرر إقامته في 27 شباط المقبل، حيث يحمل هذا الحدث رسالة قوية نحو تمكين المرأة في القطاع التكنولوجي.

كما أعلن عن تنظيم الدورة الثالثة لجناح الأردن في معرض «ليب» السعودية الذي سيقام من 4 إلى 7 آذار المقبل في الرياض.

شاهد أيضاً

وول ستريت جورنال: صراع البحر الأحمر يهدد بانقطاع الإنترنت عن العالم

عروبة الإخباري – كشفت صحيفة “وول ستريت جورنال” في تقرير جديد، أن هجمات ميليشيا الحوثي …