بلدية الرصيفة تقيم احتفالاً كبيراً بالمناسبات الوطنية

عروبة الإخباري – أقامت بلدية الرصيفة احتفالاً كبيراً في مجمع الرصيفة الرياضي بمناسبة عيد الجلوس الملكي والثورة العربية الكبرى والأعياد الوطنية وزفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.
وحظر الاحتفال الذي رعاه متصرف لواء الرصيفة محي الدين العدوان عدد من نواب اللواء ومدراء الدوائر الرسمية والأجهزة الأمنية وأعضاء مجلس المحافظة في اللواء وبمشاركة كافة الهيئات الثقافية واكثر من ألفي مواطن من أبناء اللواء.
وعبر رئيس البلدية شادي الزيناتي في كلمته نيابة عن راعي الحفل, عن الاعتزاز والفخر والفرح الذي يبديه أبناء لواء الرصيفة دائما في مثل هذه المناسبات الوطنية التي تظهر معدن المواطن الأردني الأصيل بانتمائه لوطنه وولائه الثابت لقيادته الهاشمية.
واشتملت فقرات الحفل على مشاركة فرقة ديرتنا للتراث الشعبي بدبكات وأهازيج شعبية أردنية, فيما قدمت الفرقة الشيشانية رقصات متنوعة من التراث الشيشاني العريق.
وقدمت فرقة بني معروف التابعة لجمعية الحكمة لإحياء التراث دبكات من التراث الدرزي.
وشاركت في الحفل فرقة أفراح التراث الفلسطيني بفقرة من الدبكات والأغاني التراثية الفلسطينية والأردنية وفرقة السامر الاردني و فرقة طالبات مدرسة ليلى الغفارية للبنات بأوبرات منوع موجه للشباب لخدمة وطنهم وليكونوا صالحين في مجتمعهم.
واختتمت أكاديميات القبس والبرق للتايكوندو الحفل بعروض قتالية في الدفاع عن النفس.
وأقيم خلال الاحتفال بازار خيري للسيدات من أصحاب المشاريع ألإنتاجية في الرصيفة قدمن فيه منتجات غذائية وأعمال فنية وتحف ومجوهرات صناعة يدوية.

شاهد أيضاً

بدعم من البنك العربي متحف الأطفال الأردن يختتم فعاليات برنامج “اليوم العربي للشمول المالي”

عروبة الإخباري – بمناسبة اليوم العربي للشمول المالي الذي يُصادف 27 نيسان في كل عام، …