السفير السعودي: الأردن يتمتع بالأمن والأمان

عروبة الاخباري-تحدث السفير السعودي لدى الأردن نايف بن بندر السديري اليوم الاثنين، في مداخلة مع برنامج “هنا الأردن” الذي يذاع عبر اذاعة جيش FM الأردنية، حول سبل تعزيز الاستثمارات المشتركة انعكاساً للعلاقات المتميزة التي تربط المملكتين الشقيقتين إنفاذاً للتوجيهات الملكية السامية بتحسين البيئة الاستثمارية.

وتطرق السفير السديري الى لقاء استثماري سيعقد مطلع العام المقبل بين رجال الاعمال في البلدين، باعتباره حلقة من سلسلة طويلة من اللقاءات السابقة والقادمة بين البلدين، بتوجيهات من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، واخيه جلالة عبدالله الثاني، واضحة وصريحة بدعم كل الجهود التي تصب في مصلحة البلدين وشعبيهما.

وأكد السفير السديري أن العلاقات السعودية الأردنية، تاريخية وأخوية راسخة، داعياً إلى زيادة حجم الاستثمارات المشتركة، والتي ستسهم في دعم اقتصاد البلدين.

وقال: إن الأردن يتمتع بالأمن والأمان والبنية التحتية الممتازة وببيئة استثمارية جاذبة وباقتصاد وتجارة منفتحة على العالم وبموقع استراتيجي يعد بوابة دخول للصادرات السعودية للمنطقة، والعكس صحيح ايضا، كما يحظى بصناعة متميزة

شاهد أيضاً

بيان صحفي صادر عن سفارة جمهورية أذربيجان في الأردن بمناسبة إحياء يـوم 31 مارس يوم الأبادة الجماعية لشعب جمهورية أذربيجان

عروبة الإخباري – في كل عام يطل يوم 31 مارس على شعب جمهورية أذربيجان حاملا …