جماعة عمان لحوارات المستقبل تطالب بمحاكمة اسميك

عروبة الإخباري – دعت جماعة عمان لحوارات المستقبل إلى إستدعاء المدعو حسن إسميك إلى النيابة العامة للتحقيق معه تمهيداً لإحالته للمحكمة المختصة لمحاكمته بتهمة الدعوة والتحريض على تعريض أمن الدولة واستقرارها وسلمها الاهلي للخطر, تطبيقا لمبدء سيادة القانون.

كما دعت الجماعة في بيان أصدرته اليوم إلى مراقبة نشاطات اسميك في المملكة حتى لا تستخدم كستار للترويج لمشاريع من يختبؤون ورائه في استهداف أمن الاردن واستقراره ووحدته الوطنية.

وقالت الجماعة في بيانها أنه في مواجهة مشاريع وافكار تهدد أمن الأردن واستقراره ووحدته الوطنيه, لايجوز الإكتفاء ببيانات الشجب والاستنكار التي قد توظف لبناء الشهرة لمن يقدم على مايسئ للأردن, مما يفرض على الجهات المعنية في الدولة أن تتحرك لردعه بالقانون وهو مايجب أن يتم بحق حسن اسميك, ردعا له ولغيره وإغلاقاً لباب التآمر على الأردن من خلال الدعوة لمشاريع مشبوهاتحت مسميات مختلفة.

وختمت جماعة عمان لحوارات المستقبل بيانها بتجديد الدعوة للأردنيين إلى الوعي واليقضةوالتمسك بوحدتهم الوطنية والالتفاف حول قيادتهم والتماسك باللاءات الثلاث التي اعلنها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وحماية ظهر قواتهم المسلحة حماية لوطنهم

شاهد أيضاً

مجلس الأعيان يناقش مشروع قانون العفو العام

عروبة الإخباري – يناقش مجلس الأعيان الخميس، مشروع قانون العفو العام لسنة 2024، وذلك للسير …