الكويت: القبض على محتال.. أوهم 30 فتاة بالزواج واستولى على مليون دولار

عروبة الإخباري – كشفت صحيفة “الأنباء” عن أن الإدارة العامة للتحقيقات بوزارة الداخلية الكويتية أحالت مواطناً كويتياً أتهم بالنصب على نحو 30 فتاة وإيهامهن بالزواج والحصول منهن على نحو 300 الف دينار (نحو مليون دولار)، الى السجن المركزي لمدة 10 أيام.

ووفق الصحيفة الكويتية، جاءت التحقيقات مع المتهم عقب توقيفه من قبل رجال المباحث الجنائية بعد تقدم الفتيات إلى المباحث واتهام المواطن بأنه نصب عليهن وأوهمهن بأنه من رجال الأعمال الـ VIP ومن ثم نسج حولهن الوهم بأنه سيتزوج من الواحدة تلو الاخرى ويتحصل منها على مبالغ مالية للدخول معه في شراكة ويتوارى عن الانظار.

وقال مصدر أمني إن المتهم حاول انكار الاتهامات الا ان جهات التحقيق واجهته بالبلاغات المقدمة بحقه وكذلك تظاهره بالثراء الفاحش من خلال سيارات مستأجرة وفلل تعود لأصدقاء وخداع ضحاياه بأنه ثري.

يشار إلى أن آخر مبلغة ذكرت أن المدعي عليه سلبها 52 ألف دينار بعدما تعرف عليها في وسائل التواصل الاجتماعي وتواصل معها في برنامجي “انستغرام” و”سناب شات”.وأوضحت الشاكية وهي في العقد الثالث من عمرها، أن الجاني ادعى لها بأنه «vip» وأوهمها بالحب ووعدها بالزواج ودخل معها بعلاقة عاطفية، وتظاهر بالبذخ عبر مركبات فارهة وفلل مختلفة تبين لاحقا بأنه لا يملكها.

ونوهت إلى أن المدعي عليه أوهمها بامتلاكه شركة عقارية وعرض عليها الاستثمار العقاري فيها عن طريق شراء شقة «تمليك» بدلا من إيداع أموالها في البنك، وعلى ضوء ذلك قام بسحب جميع أموالها في البنك البالغة 52 ألف دينار.

وذكرت الشاكية أنها أيقنت بأنها وقعت ضحية نصب واحتيال، وحاولت التواصل معه فصدمت من قيامه بحظرها في جميع برامج التواصل الاجتماعي، وهنا تقدمت ببلاغ.

 

شاهد أيضاً

إحياء ليلة القدر في الأردن والألسنة تلهج بالدعاء لفلسطين والأمة الإسلامية

عروبة الإخباري – تهيمن مصائر الأمة لا سيما في غزة وفلسطين على أرواح الذين يلهجون …