السفير القطري: علاقتنا مع الأردن في أفضل مراحلها​

عروبة الإخباري – أشاد السفير القطري في الأردن الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، بالانجازات المتراكمة التي حققها الاردن في مختلف المجالات.

وعبر في تصريحات صحافية اليوم عن تهانيه واطيب امنياته للملك عبدالله الثاني والشعب الأردني بمناسبة ذكرى استقلال المملكة الرابع والسبعين مؤكدا ان مناسبة استقلال المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة تأتي في ظل إنجازات تتراكم عاماً بعد عام، وفي ظل خطى ثابتة لتحقيق المزيد من رفعة الوطن وازدهاره في مختلف المجالات بما فيها التنمية الشاملة.

وقال إنه يحق للأشقاء الأردنيين الفخر والاعتزاز بما تحقق وتراكم من إنجازات على كافة الصعد والميادين.

واشار الى ان الاستقلال يأتي هذا العام وقد حقق الاردن نجاحاً باهراً في كبح جماح فيروس كورونا، مشيراً إلى أن التدابير التي اتخذتها الحكومة الاردنية والتي حدت من عدد الإصابات والوفيات جراء هذا الوباء تجربة تستحق الوقوف عندها والاقتداء بها من قبل الدول الأخرى.

واشاد الدبلوماسي القطري بـ”الدور الكبير الذي يقدمه الأردن تجاه الأشقاء العرب وقضاياهم المصيرية سعياً لتمتين العلاقات مع الدول العربية الشقيقة والصديقة”.

ووصف العلاقات القطرية الأردنية بأنها تمر بأفضل مراحلها، حيث تواصل القيادتان لقاءاتهما واتصالاتهما على الدوام للنهوض بالعمل المشترك عربياً وقارياً ودولياً.

وشدد آل ثاني على أن العلاقات الاردنية القطرية ستستمر في لم الشمل وتخفيف التوتر في المنطقة بفضل ما تتمتع به قيادتا البلدين القطرية بقيادة الشيخ تميم بن حمد آل ثاني والأردنية بقيادة أخيه الملك عبدالله الثاني من حكمة وبعد نظر.

وتمنى آل ثاني للشعب الأردني بهذه المناسبة التقدم والنهضة وبلوغ تطلعاته.

شاهد أيضاً

(فيديو) السفير الإسباني يفتتح دوري بمناسبة يوم المرأة

عروبة الإخباري – نظم مكتب التعاون الإسباني التابع للسفارة الإسبانية في الأردن، الخميس، نشاطا بمناسبة …