اطلاق أعمال شركة رؤية عمان للاستثمار

عروبة الإخباري – بحضور حشد غفير أقامت شركة رؤية عمّان للاستثمار والتطوير – ذراع الاستثمار والتطوير لأمانة عمّان الكبرى – اليوم السبت الموافق 18 كانون الثاني حفلاً خاصاً في فندق W إيذاناً بانطلاق أعمالها برعاية أمين عمّان الدكتور يوسف الشواربة .

وخلال الحفل ؛ قدّم أمين عمّان الدكتور يوسف الشواربه عرضاً تفصيلياً لدور الشركة وأهدافها ورؤيتها كما أعلن عن طرح المجموعة الأولى من سبعة مشاريع وفرص استثمارية من خلال الشركة التي تعتبر المطوّر الرئيسِ للأراضي ورخص الاستثمار المملوكة للأمانة وتقدم العديد من الفرص الاستثمارية في الأراضي والأصول للمستثمرين الذين يرغبون بالمساهمة في نهضة عمّان والمملكة وتنفيذ مشاريع ناجحة ومجدية .

كما أشار أمين عمّان بأن الاستثمار في أصول الأمانة من خلال شركة رؤية عمّان للاستثمار والتطوير متاح للجميع وليس حكراً على أحد .

بدوره أشار الرئيس التنفيذي المهندس حمزة الحاج حسن بأن شركة رؤية عمّان للاستثمار والتطوير توفر مجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية التي تخدم المدينة وتلبي حاجات السوق والمستثمرين وتطلعات “أمانة عمّان الكبرى” والمجتمع الأردني، وذلك من خلال عدة خيارات استثمارية تعبر عن الشراكة الحقيقية ما بين القطاعين العام والخاص مثل الإيجار المباشر، المشاركة بالإيرادات أو الأرباح، المساهمة العينية في رأس المال ومشاريع البناء والتشغيل ونقل الملكية وذلك في سبيل تحقيق عوائد استثمارية عبر مشاريع مستدامة تواكب مشهد الأردن الحضاري الحديث .

وقام الرئيس التنفيذي بعرض المجموعة الأولى من المشاريع الاستثمارية أمام الحضور وتفاصيلها من حيث عدد فرص العمل التي تولدها وحجم الاستثمار ومساحة كل مشروع والتي سيتم نشرها يوم غد الأحد الموافق ١٩/١/٢٠٢٠ في الجرائد المحلية ودول الخليج الشقيقة والمجلات الاقتصادية .

كما أعلن أنه وابتداءً من الغد ستبدأ الشركة باستقبال طلبات الاهتمام للمشاريع المعلنة من خلال النموذج الموجود على الموقع الالكتروني www.ammanvision.jo وايضاً استقبال أي طلب اهتمام بتنفيذ أي مشروع على اراض وأصول الامانة خلال المكاتب الموجودة في منطقة العبدلي.

هذا وتمتلك “رؤية عمّان للاستثمار والتطوير” شركة “رؤية عمّان للنقل” التي تهدف إلى رفع كفاءة نظام النقل العام في عمّان والتي حققت مسبقاً نجاحاً كبيراً في إطلاق خدمة “باص عمّان” في تموز من العام 2019.

وشملت المجموعة الأولى من المشاريع التي أطلقتها شركة “رؤية عمان”
– مدينة السيارات في الماضونة والتي تجمع وكلاء وتجار السيارات الجديدة والمستعملة والخدمات المرافقة في مكان واحد
– ومشروع غمدان بخياراته، الأول ترفيهي/خدماتي الذي يوفر خيارات واسعة من الأنشطة الترفيهية ومبانٍ فندقية ومركز للمؤتمرات وخياره الثاني مجمع سكني لمن يرغب بالسكن بعيداً عن الضوضاء على حدود المدينة وسط بيئة خلابة،
– ميني بوكس بارك في عبدون والذي يجمع العلامات التجارية المحلية والعالمية والترفيهية جنباً الى جنب
– الشريط الاستثماري (كوريدور عبدون) والذي يشتمل على مشاريع سكنية وصحية وترفيهية
– أرض المعارض – طريق المطار والذي يضم قاعات معارض ومؤتمرات ومسارح، — حي البنوك في عبدون الذي يوفر خدمات مصرفية في بيئة عمل تفاعلية ومهنية
– مواقف سيارات أوتوماتيكية والمواقف الذكية في مناطق متعددة والتي توفر حلولاً ذكية لتنظيم اصطفاف السيارات داخل المدن.

شاهد أيضاً

الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل

عروبة الإخباري – أكد مدير عام شركة الكهرباء الوطنية المهندس امجد الرواشدة، أن خط الربط …