وسام شباط مدير فندق لمنتجع وسبا كراون بلازا البحر الميت

عروبة الإخباري – أعلن السيد أسامة مسعود، مدير العمليات الإقليمي لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال – الأردن ولبنان تعيين وسام شباط مدير فندق لمنتجع وسبا كراون بلازا البحر الميت – الأردن.

عرف عن شباط تمتعه بخبرة واسعة في مجال إدارة الفنادق حيث شغل العديد من المناصب خلال٢٤ عاما في قطاع الضيافة في الإمارات العربية المتحدة و الأردن كان أخرها منصب مساعد المدير التنفيذي لفندق كراون بلازا عمان.
اكد وسام شباط انه متحمس لمنصبه الجديد ويتطلع نحو العمل يداً بيد مع زملاء المنتجع لتحقيق المزيد من الإنجازات وأفضل النتائج في رحلة النجاح.

وقال ، “بعد أن عملت مع بعض أكبر إحدى العلامات التجارية العالمية في عالم الفنادق ، سأسعى دائمًا للاقتراب من ضيوفنا ، والأستفادة من البيانات بطرق أكثر مسئولية لخلق تجربة مدهشة لا تنسى لنزلاء منتجع وسبا كراون بلازا البحر الميت – الأردن. يسرني أني مُنحت هذه الفرصة لأصبح مدير فندق لمنتجع وسبا كراون بلازا البحر الميت – الأردن ، وأتطلع إلى زيادة تحسين جودة الخدمة وقيمة العلامة التجارية في المستقبل. “.

ويتمتع منتجع وسبا كراون بلازا البحر الميت – الأردن بموقعه المتميز وخدماته سواء للعمل أو الترفيه حيث يتوفر في المنتجع ٤٢٠غرفة وجناح و٥ مطاعم تناسب جميع الأذواق اضافة الى إطلالته الخاصة على شاطىء البحر الميت.

شاهد أيضاً

وزعت أرباحًا لأول مرة… سهم ألفابت يقفز 13% وتعيد شراء أسهم بنحو 70 مليار دولار

عروبة الإخباري – أعلن مجلس إدارة شركة “ألفابت” الخميس بدء برنامج توزيع أرباح نقدية، بقيمة …