عشائر بني قيس تؤيد مواقف الملك تجاه القدس

عروبة الإخباري – أكدت عشائر بني قيس في المملكة تأييدها لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه القدس والقضية الفلسطينية والوصاية الهاشمية على المقدسات خلال احتفال جماهيري اليوم الجمعة بحضور النائب الأول لرئيس مجلس النواب الدكتور نصار القيسي .

وقال الدكتور القيسي : “إننا نلتف حول راية جلالة الملك الوصي على المقدسات الإسلامية والمسيحية بالقدس، مجددين العهد بان نبقى الجُند الأوفياء المخلصين للعرش الهاشمي المصون.

وانتقد ما أسماهم” ممتهنو التشكيك” بمواقف هذا البلد، والذين يختبئون خلف شاشات الضلال، مؤكدا ان الأردن أكبر منهم ومن كيدهم، وان محاولات النيل من منجزنا ودورنا المشرف تجاه أمتنا، لا يخدم سوى أعداء الوطن.

وثمن عالياً مواقف الأردن التاريخية والمشرفة دفاعاً عن القضية الفلسطينية والقدس، التي تسببت بضغوطات كبيرة على الوطن، مؤكدا ان قيادتنا وجيشنا وشعبنا الأصيل لن يرضخ لكل الضغوطات، فلا مساومة على القدس، ونرددها من خلف جلالة الملك: كلا للتوطين، كلا للوطن البديل، والقدس خط أحمر، لا نسمح لأيٍ كان أن يمس وصاية الهاشميين عليها.

كما لفت الى مواقف مجلس النواب، المنسجم مع نبض الشارع الأردني الرافض لاتفاقية الغاز والتطبيع من المحتل، موضحا ان المجلس لن يقبل بأي شكلٍ أن تُضاء عمّان بغاز شعبنا الفلسطيني المسروق.

وأعلن رئيس ديوان عشائر بني قيس نبيل القيسي عن مبادرة “مليون توقيع” لدعم موقف جلالة الملك من القدس والوصاية الهاشمية.

واشار إلى إن الاحتفال يأتي ترجمة لنداء جلالة الملك”القدس خط أحمر ، وشعبي كله معي”.
وقال رجل الاعمال سالم القيسي أن جلالة الملك سعى بكل جهد وعزيمة وإصرار لتحقيق العدالة للقضية الفلسطينية أرضا وشعبا ومقدسات حامل القضية الفلسطينية أينما حل وجعلها أولوية عربية ودولية وتسيدها طاولات البحث، بكل المحافل
كما دعا المتحدثون إلى توحيد الصف والالتفاف خلف جلالة الملك ، الوصي الشرعي على القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية في مواجهة ما تتعرض له المدينة المقدسة من أعمال تهويد خاصة المسجد الأقصى / الحرم القدسي الشريف.

شاهد أيضاً

وزير الخارجية يجري مباحثات مع نظيره الإسباني

عروبة الإخباري – أجرى نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، الأربعاء، مع …