هفوات مضحكة لنجوم “سلاسل دهب” في الكواليس

عروبة الإخباري – شهد عمليات تصوير مسلسل “سلاسل دهب” مواقف طريفة ومضحكة لأبطاله، بسبب أخطاء وعثرات أمام عدسة الكاميرا، من أبرزها لكاريس بشّار وديمة بيّاعة وسحر فوزي وشكران مرتجى، وتضمنت ضرب علي سكر لريام كفارنة صفعات شديدة على وجهها أدت إلى إيقاعها من على السرير.

والعمل الشامي من كتابة وسيناريو وحوار سيف رضا حامد، وإخراج إياد نحّاس، وإنتاج شركة “غولدن لاين”، وبطولة الممثلين السوريين بسّام كوسا وكاريس بشّار وديمة بياعة وشكران مرتجى وجيني إسبر وصباح الجزائري ومها المصري وعبد الهادي الصبّاغ وسامر اسماعيل وعلي كريم وسحر فوزي وعلي سكّر وزينة بارافي ورهف الرحبي وأنس طيارة وريام كفارنة وطارق عبدو وسارة بركة وفاتن شاهين وطيف ابرهيم ورزان ابو رضوان وسواهم.

وتدور أحداث الحارات القديمة في تحد يمكن وصفه بـ”الرجالي النسائي” ضمن النسيج الإجتماعي العام، بين صائغ محنّك في سوق الذهب، يتميز بمعرفة عميقة بنفسيات النساء وحسّه كـ”زير نساء”، وضحاياه السابقات واللاحقات.

يتحوّل لاحقاً التحدي الذي يحافظ على خصائص “الحدوتة” ضمن بيئتها الشامية، إلى صراع ضمن تصاعد تشويقي، يصل إلى حدود المؤامرات واستخدام القوة من أطراف غير متوقعة، قد تكون على أيدي “الجنس اللطيف”، فهل ينتصر مكر الصائغ مهيوب أم دسائسهن؟

يذكر أن “غولدن لاين” قدمت عدداً من أبرز الأعمال الشامية المتميزة في المواسم الماضية، من أهمها “وردة شامية” (2017) و”خاتون” (2016/2017) و”الغربال” (2014/2015) و”قمر شام” (2013) و”طاحون الشر” (2012/2013) و”الأميمي” (2012) و”الدبور” (2010/2011) و”بيت جدي” (2008/2009) وسواها.

شاهد أيضاً

(فيديو) نجوى كرم حديث الجمهور السعودي

عروبة الإخباري – شاركت الفنانة، نجوى كرم، في عرض أزياء المصمم اللبناني رامي قاضي الذي …