جامعتي الزرقاء والهاشمية تتفقان على إقامة برنامج دكتوراه في إدارة الاعمال

عروبة الإخباري – زار وفد من جامعة الزرقاء برئاسة رئيس مجلس إدارتها الدكتور محمود أبو شعيرة، الجامعة الهاشمية، بهدف بحث سُبل تفعيل علاقات التعاون بين الجامعتين، وإقامة برنامج دكتوراه وطني في إدارة الأعمال.

وأكد رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، “أن الشراكة بين الجامعتين تعظم المنافع والمكاسب للطرفين، وتحقق التوجهات الملكية السامية بالشراكة بين القطاعين العام والخاص”.

وقال رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني، “إن التعاون بين المؤسسات الوطنية هو هدف سام نسعى في الجامعة الهاشمية لتطبيقة لما يحققة ذلك من فائدة تعكس في مجملها على الوطن والمواطن”.

كما تم بحث أقامة علاقة شراكة مؤسسية وتوأمة بين الجامعتين في إقامة البرامج المشتركة، وعقد المؤتمرات والندوات والزيارات الطلابية، إضافة لعقد البرامج التدريبية.

وحضر اللقاء من جامعة الزرقاء نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نادر أبو شيخة، وعميد القبول والتسجيل الدكتور خالد الزيديين، ومدير وحدة التطوير وضمان الجودة الدكتور نضال الرمحي، ومن الجامعة الهاشمية نائبا الرئيس الأستاذ الدكتور علي الكرمي، والأستاذ الدكتور شاهر ربابعة، وعميد كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية الدكتور عبد الغفور الزواهرة.

وسيتلو هذا اللقاء لقاءات على مستوى عميدي كليتي الاقتصاد والعلوم الإدارية ونواب الرؤساء في الجامعتين لوضع الإجراءات التي تكفل إقامة برنامج الدكتوراه في إدارة الاعمال

شاهد أيضاً

رؤساء جامعات: ضرورة توسيع فرص التعليم المهني لأهميته في إحداث التنمية الاقتصادية

عروبة الإخباري – أكد رؤساء جامعات، أن الاتجاه نحو مسار التعليم المهني يحقق أهداف التنمية …