جامعة فيلادلفيا تحصل على المركز الأولفي تصنيف ويبومتريكس العالمي

عروبة الإخباري – حصلت الجامعة على المركز الأول على مستوى الجامعات الخاصة في تصنيف ويبومتريكس العالمي للعام 2019. وقد أعرب رئيس جامعة فيلادلفيا الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم عن اعتزازه وتقديره للانجاز المتقدم الذي حققته جامعة فيلادلفيامهنئاً طلبتها والعاملين فيها من أكاديميين واداريينعلى هذا الإنجاز المتقدم .
ومن الجدير بالذكر ان حصول الجامعة على المركز الأول من حيث التصنيف على مستوى الجامعات الخاصة من شأنه أن يعكس المستوى العلمي الرفيع للجامعة وحرصها دوماً على توفير البيئة الأكاديمية المتميزة لطلبتها.
وتأتي أهمية هذا التصنيف للجامعات في عملية تقييم برامجها وخريجيها، والذي من شأنه ان يؤثر على الطلبة وأولياء أمورهم من حيث المايير والسمعة المتقدمة التي تعكسها الجامعة عند اختيار الجامعات يخططون للالتحاق بها ، حيث تعتبر معايير التصنيف مؤشرات عملية وعلمية عن جودة البرامج الأكاديمية والشهادات .
هذا وقد حصلت الجامعة على مدار سبع سنوات المرتبة الأولى على مستوى الجامعات الخاصة في تصنيف Uni-Rankفي التقييم الإسترالي (4ICU) المعتمدون دولياً على مستوى الجامعات والمعاهد العالمية ، كما وحصلت على مركز متقدم في التصنيف العالمي -كيو إس في المنطقة العربية للعام 2019QS Regional Ranking (Arab World) حيث تقدمت على الجامعات الأردنية من المستوى التاسع الى الثامن، ومن المستوى الرابع الى الأول على مستوى الجامعات الخاصة .

شاهد أيضاً

مذكرة تفاهم بين الاقتصاد الرقمي والريادة وجامعة الزرقاء

عروبة الإخباري – وقعت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة وجامعة الزرقاء، الاربعاء مذكرة تفاهم بهدف دعم …