المناصير: مجمع صناعي كيميائي قريباً في العقبة

zead-mnaser000k

عروبة الإخباري – كشفت “مجموعة المناصير”” أنها تحضر لمشروع استثنائي في محافظة العقبة، وهو عبارة عن مجمع صناعي كيميائي يعدّ الثالث من نوعه على مستوى العالم.

وأكدت “المجموعة في بيان اصدرته اليوم، أن المناصير بصدد التوسع بصورة أكبر في السوق الأردني وزيادة استثماراتها وفقاً لخطط استراتيجية مدروسة تسهم في دعم الاقتصاد الوطني وتوفير المزيد من فرص العمل.
وكشف البيان عن عزم “مجموعة المناصير” لإقامة مشروع مصنع النحاس التي تجري دراسته حالياً، ومشروع محطة كهرباء بقيمة مئة وخمسون ميجاواط؛ مما سيساهم في تشغيل وخلق مزيداً من فرص العمل في السوق الأردني.

فيما نفت الشركة في بيانها، الأخبار المتداولة عبر المواقع الإخبارية صفحات التواصل الاجتماعي، “والمتعلقة بقيام المجموعة المملوكة من قبل رجل الأعمال المهندس زياد المناصير بتحويل كامل حصتها في أربع شركات تمتلك بها حصصاً كبيرة إلى جهة غير معلومة غير صحيحة على الإطلاق، وهي مجرد إشاعات لا أكثر”.

وشدد البيان ان المجموعة لم تقم ببيع أي حصة من حصصها في الشركات الأربعة التي تمتلكها وهي “آفاق الطاقة”، و”المتحدة لصناعة الحديد والصلب”، و”آفاق للاستثمار والتطوير العقاري”، و”إنجاز للتنمية والمشاريع المتعددة”.
وأكدت “مجموعة المناصير” على استقرار وضعها المالي وقوته، منوهة إلى أن حجم استثماراتها في المملكة يبلغ 3.5 مليار دينار أردني.

شاهد أيضاً

العسعس: الحكومة تملك قرارها في إصلاحاتها الاقتصادية

عروبة الإخباري – قال وزير المالية محمد العسعس، إن الحكومة تملك قرارها في إصلاحاتها الاقتصادية، …