اللواء الحواتمة : العملية الأمنية في السلط ما زالت مستمرة

عروبة الإخباري -قال مدير الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة إن العملية الأمنية في مدينة السلط لا تزال مستمرة -حتى اللحظة -.

وأكّد الحواتمة في حديث له على ضرورة عدم الإدلاء بأي معلومات قد تضر بسير العمليات على الأرض، داعياً المواطنين إلى الاستجابة لطلب عدم تداول مقاطع فيديو فيما يتعلق بالأحداث الدائرة.

وشدد مدير الدرك على أنه سيتم الإعلان عن التفاصيل حال الإنتهاء من العملية الأمنية، وقال “لن نتحدث الآن بشيء”.

وكانت وزيرة الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات دعت الأردنيين إلى عدم نشر أسماء أفراد ومرتبات الأجهزة الأمنية المصابين في الحادثة الإرهابية التي وقعت في مدينة السلط.

وأضافت الوزيرة في تصريح صحفي مساء السبت أن هذه الدعوة تأتي حرصاً على إتمام العملية الأمنية وعدم اعاقتها، مطالبةً بعدم تداول فيديوهات خاصة بالعملية “لما يلحقه هذه الأمر من ضرر على مجريات العملية الأمنية الجارية حالياً”.

يذكر أن قوة أمنية مشتركة تنفذ مداهمة لخلية إرهابية بعد الاشتباه بتورّطها في حادثة الفحيص الإرهابيّة، وأدت المداهمة لاستشهاد أحد رجال الأمن العام وإصابة 17 آخرين بينهم مدنيون وإلقاء القبض على 3 من أفراد الخلية الإرهابية.

وكان المشتبه بهم رفضوا تسليم أنفسهم وبادروا بإطلاق نار كثيف تجاه القوّة الأمنيّة المشتركة، وقاموا بتفجير المبنى الذي يتحصّنون به، والذي فخخوه في وقت سابق، ما أدّى إلى انهيار أجزاء منه خلال عمليّة المداهمة.

شاهد أيضاً

الحنيطي يوعز بإجراء الصيانة الضرورية لمستشفى الأمير راشد بن الحسن العسكري

عروبة الإخباري – أوعز رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي، بإجراء أعمال الصيانة …